الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

في فجر يوم دموي عنيف.. مقتل أسرة بأكملها على يد أحد أبنائها والسبب يثير مخاوف المصريين

كتبت ـ أمل فرج

شهدت محافظة قنا واقعة دموية بشعة، راحت ضحيتها أسرة بأكملها، على يد أحد أبنائها؛ بسبب الخلاف على الميراث، وقد كشفت التحريات الأولية عن مقتل عامل و 4 من أبنائه على يد أحد الأبناء، في “أبو مناع” بدشنا، في قنا.

وقد كشفت التحقيقات بأن أحد الأبناء أقدم على التخلص من شقيقيه، وشقيقتيه، رميا بالرصاص؛ بسبب خلافات على الميراث، وانتظر عودة والده من صلاة الفجر وقتله بوابل من الرصاص، وقد خر الأب صريعا في الحال، بينما كانت الأم هي الناجي الوحيد من هذه المذبحة؛ حيث أصيبت بالرصاص في ساقيها.

وقد استنكر أهالي القرية، الواقعة بكل تفاصيلها، بأن يستطيع الابن أن يزهق روح والده، وأشقائه من أجل الميراث، الأمر الذي أثار مخاوف العديد من الأسر ممن يواجهون خلافات بشأن الميراث، وتصاعدت مطالبات بأن يكون هناك جهات معنية تتابع أمر المواريث بين العائلات، خاصة في الصعيد؛ نظرا لتكرار الحوادث بسبب هذا الشأن، خاصة وأن هذه الجريمة لم تكن الأولى، وليس من المتوقع أن تكون الأخيرة، مما يتطلب أن يكون هناك تدخل مسئول، وألية ما تسيطر على خلافات المواريث.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة، حيث تلقى اللواء مسعد أبو سكين ـ مدير أمن قنا ـ إخطارا بتفاصيل الحادث، ولازالت التحقيقتت مستمرة.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.