الخميس , ديسمبر 8 2022
Abdel Fattah El-Sisi
السيسي

الرئيس السيسى لما دخل الدولة يبقى تريليون دولار حاسبونى ويتحدث عن الكهرباء

نازك شوقي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة لازلت تسعى في طريقها نحو الخطة التنموية الشاملة في جميع المجالات، مضيفًا: عضمنا لسة منشفش، عضمنا ينشف لما يبقى دخل الدولة تريليون دولار، مردفًا: لما الدخل يبقى تريليون دولار حاسبوني.

وأشار الرئيس السيسي، خلال افتتاح مشروعات قومية على رأسها مجمع الإنتاج الحيواني والألبان بالمنوفية، إلى أن الحلم المصري يكتمل بتحويل كل بيت مصري إلى مشروع صغير، قائلًا: أنا بحلم أحول كل بيت ريفي لمشروع صغير.

وأكد السيسي أن الدولة لا تمن على شعبها، ولكنها تحاول بقدر الإمكان أن تخفف فاتورة الأعباء عليهم.

وذكر أن برنامج الكهرباء تم تأجيله مع العلم أن تكلفة إنتاج الطاقة زادت، الغاز الذي كان يستخدم لإنتاج الكهرباء ثمنه زاد 4 مرات، لافتًا إلى أن النقاش هدفه أن المواطن يعلم أن وحدة الغاز كانت بـ 4 أو 5 دولار، وحاليا 20 دولار، قائلًا: الكهرباء تباع للناس بأقل من تكلفتها.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح، اليوم عددًا من المشروعات الخاصة بـ الإنتاج الحيواني والألبان، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وتشمل المشروعات، مجمع الإنتاج الحيواني رقم 2 في النوبارية، مجمع الإنتاج الحيواني رقم 6 في شمال التحرير بمحافظة البحيرة، المجزر الآلي المتكامل الذي يقع في سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ومجمع الإنتاج الحيواني رقم 7 في محافظة البحيرة.

شاهد أيضاً

الدكتور عماد فيكتور سوريال ورسالة إلى رئيس هيئة النيابة الإدارية

معالي الوزير رئيس هيئة النيابة الإدارية تحية تقدير واحترام مقدمه لمعاليكم د.عماد فيكتور سوريال كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *