الجمعة , مارس 29 2024
زووم

تعرف علي بديل “زووم” الجديد يقدم خدمات تكنولوجيه أفضل

كتبت جورجيت شرقاوي

أعلنت شركة Zoom التي تنتج أشهر تطبيق للتواصل بالفيديو، منذ أيام، أنها تدعم الشواذ وحقوقهم في ممارسة أفعالهم الرذيلة والمخزية، في إشارة صريحة منها ” إن اللي مش عاجبه يخبط راسه في الحيط”!.

ملايين من البشر يستخدمون تطبيق Zoom بشكل يومي، والشركة تجني مليارات الدولارات سنويا من ذلك، لذلك لا يفرق معهم شئ، لأن الناس في احتياج لهم لاعتمادهم على تطبيق Zoom بشكل أساسي في إدارة الاجتماعات والتواصل بالفيديو وغيرها.

فى حين أن هناك شركات عربية تقدم خدمة أفضل وبكل اللغات

أما شركة (زووم ) لا تهتم أبدًا بأفكار ومعتقدات ومبادئ المستخدمين، ما يهمهم فقط الأرباح التي يحققونها، وطالما كان اعتراض المستخدمين على سياستهم اعتراضاً شفهياً ولم يُتخذ موقفاً حقيقياً فلن يُسمع لهم، لأن هذه الشركات معتقدة أنه لا توجد شركات منافسة لها على الساحة، بمعنى أنهم يرون أنفسهم ”ملوك السوق“، لا يمكن الاستغناء عنهم.

ولكن هذا على خلاف الحقيقة، إنما الحقيقة أن هناك تطبيقات وشركات عربية تُقدم خدمات التواصل بالفيديو بجودة وخصائص أفضل من تطبيق Zoom، والأهم إن هذه الشركات تمتلك قيم ومعايير أخلاقية ثابتة تناسب معاييرنا ومبادئنا وقناعاتنا، لكن الفكرة أن لا أحد يتحدث عن هذه التطبيقات، لأننا دائماً بنهرب للأجنبي.

ومن أهم التطبيقات العربية الجديدة والمجانية والتي تتمتع بخصائص ومميزات أفضل من زووم من خلال دعمه للتعليم والتدريس، تطبيق V.Connect، وهو التطبيق العربي الوحيد في الوطن العربي، ويتميز بأنه يدعم اللغة العربية واللغات الأخرى، حيث نادرًا ما تجد تطبيق للاجتماعات الأونلاين يستخدم اللغة العربية، وهذا جزء من الحفاظ على هويتنا العربية وافتخارنا بها، غير أنه يضم خصائص كثيرة جداً أفضل من زووم.

هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام جدا، ويتطور سريعاً ودائماً تنزل له تحديثات جديدة، وطبعًا أهم شىء أنه باستخدامنا لهذا التطبيق وغيره من التطبيقات سنقاطع الشركات التي تُجبرنا على تقبل الشذوذ والمثلية الجنسية.

واليكم الروابط الخاصة بتطبيق V.Connect

موقع التطبيق:
www.vconnct.me

التطبيق على اندرويد android
https://vconnct.me/android

التطبيق على آيفون iPhone
https://vconnct.me/ios

التطبيق على هواوي Huawei
https://vconnct.me/huawei

يوجد بدائل اجنبية أخرى مثل Wire وموقع talky وغيرها، لكن معظمها ايضا يدعم المثلية، ولذلك فالمنتج العربي يظل هو الأفضل.

شاهد أيضاً

الأقصر

مدفع رمضان بالأقصر.. ومرارة فقد هويتنا

كتب الاستاذ الطاهر على الحجاجى كان المدفع الذى أمامنا بالصورة من أقدم المدافع ويرجع تاريخه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.