الأحد , أغسطس 14 2022
نجيب ساويرس وهانى شاكر

تعليق نارى من نجيب ساويرس على استقالة هاني شاكر

نازك شوقي

سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من استقالة الفنان هاني شاكر بعد أزمة مؤتمر نقابة الموسيقيين أمس.

وغرد ساويرس من خلال حسابها الشخصي تويتر :” استقالة هاني شاكر من نقابة المهن” الموسيقية ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة … “.

وتوالت عليه التعليقات بين المؤيدين والمعارضين، وجاءت تعليقات المتابعين: «لا تتجاوز لو سمحت في حق فنان بقيمة هاني شاكر لأن ده حاجة مش مقبولة أبدا»، و«التقليل من فنان كبير مش حلو، حتى ولو اختلفت معاه»، و«بصراحة تعليق غير موفق أكيد لو كنت فكرت مكنتش حتكتبه»، و«لم نعتاد من حضرتك لا الشماتة ولا حتى الانتقام. مع تمنياتنا بنقاء الفن، وأيضا السرائر».وكان من أبرز التعليقات الإعلامية فجر السعيد قائلا : ” ليه بس كدا “.

يرجع الخلاف بين نجيب ساويرس وهاني شاكر حين قرر الأخير منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، وهو ما اعتبره ساويرس «نفسنة»، وقال حينذاك: «كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا. إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيرة، وإحنا أحرار نسمع اللي إحنا عاوزينه».

ورد هانى شاكر على نجيب ساويرس قائلا: «أنا اللى مايشرفنيش إنك تسمعنى، اللى بيسمع النوعية دى من أغانى المهرجانات يبقا ماينفعش يسمعنى، أنا مش صغير، وكفاية فضيحة الجونة، أنا هنفسن من حنجرة وكسبرة، ده تقليل من قيمة الناس المحترمة».

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية استقالته على الهواء، قائلا:” أنا حزين وما مريت به اليوم في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لم اتخيله ، وأقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي”.

وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج ” الحكاية ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”: “كنا نرغب في حل المشكلة مش نتخانق كي تظل الأسرة الموسيقية متلاحمة”.

وأضاف هاني شاكر: “المؤتمر تم واعتذر حسن شاكوش للنقابة والنقيب وأسرة الموسيقيين وشعبة الإيقاع وانتهى المؤتمر”.ومن ثم حدثت مشادات لم يكن يحب أن يراها من الأساس سواء في وجوده أم عدمه، ولذلك يفضل عدم الاستمرار نقيبًا للموسيقيين.

شاهد أيضاً

ليلة بكاء مصر: حريق كنيسة الشهيد مرقوريوس أبى سيفين بإمابة 14 أغسطس 2022م!

د.ماجد عزت إسرائيل    في صباح يوم الأحد الموافق (7 مسرى ١٧٣٨ش./14 اغسطس 2022م) وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *