الجمعة , مارس 29 2024
شيماء جمال

هروب قاتل المذيعة شيماء جمال خارج مصر

نازك شوقي

كشفت مصادر أمنية وقضائية، أن المستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال هرب إلى إحدى الدول العربية، عقب تنفيذ جريمته وإبلاغه باختفاء زوجته لإبعاد الشبهة عنه.

وقالت المصادر أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال التي لقيت مصرعها رميا بالرصاص والتمثيل بجثتها بمادة “ماء النار” على يد زوجها “أ. ح” قاضى بإحدى الهيئات القضائية أنها تعرفت على المتهم منذ 9 سوات وسرعان ما تزوجا عرفيا واستمر زواجهما العرفي لمدة 3 سنوات ، وقاما بعد ذلك بعقد قرانهما رسميا على يد مأذون شرعى بأحد مناطق الجيزة.
مضيفة أن المجني عليها (زوجة ثانية) له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها، ما دفعه لقتلها.

أبرز المعلومات عن المذيعة الراحلة شيماء جمال

دعمت قناة LTC قرر وقفها عن العمل الصادر من نقابة الإعلاميين لمدة 3 أشهر، وعادت شيماء جمال بعد الإيقاف لتعلن للمشاهدين أن المادة التي تعاطتها على الهواء كانت سكر البودرة.

رحلت شيماء جمال عن قناة LTC وانضمت إلى قناة “الحدث اليوم” لتقدم نفس البرنامج، وتجري مقابلات شبيهة بنسخة برنامجها السابقة، من ضمنها محاورة شخص مدعي للآلوهية.

انتهت مسيرة شيماء جمال الإعلامية بعد تقديم بضعة حلقات على قناة الحدث اليوم قبل 5 سنوات.

اختفت قبل 20 يوما، وبالرغم من ذلك استمرت صفحتها الرسمية على موقع Facebook بنشر الصور دون أي إشارة إلى الحادث، بما يؤكد إدارة أخرين للصفحة.

خبر اختفائها

توقف حساب شيماء جمال الشخصي على فيسبوك عن النشر منذ يوم 7 مارس الماضي، فيما نشرت لأخر مرة عبر إنستجرام يوم20 فبراير الماضي

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.