الجمعة , أبريل 19 2024
الخيانة الزوجية

زوجة تهجر فراش زوجها فيعاشر ابنته وتحمل في أخيها بشهرها السابع ..

يشهد عصرنا كل الرذائل  والزلات المنطقية ، والخارجة عن أي منطق ، أو عرف ، أو دين ، هكذا تروي هذه الجريمة ..

حيث شهدت قرية المعتمدية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مأساة وجريمة إنسانية اجتماعية حيث أقدم زوج على معاشرة نجلته في العقد الثاني من عمرها معاشرة الأزواج عدة مرات ليلا ونهارا بسبب امتناع زوجته عن معاشرته خلال عدة سنوات ماضية وهو ما أدى إلى حمل الفتاة سفاحا من والدها في الشهر السابع الأمر الذي أثار حفيظة أفراد العائلة ودفعهما إلى التقدم ببلاغ رسمي ضد والدها بالتعدي عليها جنسيا.

اتهمت الفتاة والدها بالتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات لمدة 8 شهور وحملها منه سفاحا بالشهر السابع من الحمل.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن رئيس فرع البحث الجنائي ورئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم وبمواجته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم رغبة زوجته في المعاشرة الجنسية في الآونة الأخيرة وهجرها له في فراش الزوجية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر يحمل وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول الواقعة والإطلاع على تقارير الطب الشرعي حول وقائع هتك الفتاة.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.