الأحد , أكتوبر 2 2022
اغتصاب

الأجهزة الأمنية بالجيزة تفحص فيديو واقعة اختطاف فتاة وهتك عرضها سبعة أيام

أمل فرج

تعمل الأجهزة الأمنية حاليا بالجيزة على الوقوف على حقيقة تداول مقطع فيديو لفتاة، عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، والذي يوضح قيام أحد الأشخاص باختطافها، وهتك عرضها لمدة 7 أيام بمنطقة فيصل لرفض أسرتها زواجها منه.

ورصدت مباحث الجيزة تداول مقطع الفيديو بشكل واسع وسرد الفتاة لتفاصيل اختطاف الشاب لها بمعاونة شقيقته وقيامه بهتك عرضها بعد تخديرها وتهديد شقيقته لها بتعريضها للخطر.

وتم إخطار اللواء علاء فاروق ـ مساعد وزير الداخلية ـ ومدير أمن الجيزة وجه بسرعة فحص الواقعة والوقوف على ملابساتها. 
شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث من ضباط قسم شرطة الهرم لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والتثبت من حقيقة الفيديو المتداول. 

اعترافات الفتاة

وذكرت الفتاة في البث المباشر أنها فوجئت بتواجدها في شقة برفقة الشاب وشقيقته ويداها وقدماها مقيدة بالجنازير وبعد مرور عدة أيام هتك الشاب عرضها بعد تخديرها واستغلاله فقدانها الوعي وعندما استعادت وعيها فوجئت بتجريدها من ملابسها ودماء على جسدها وذلك الشاب يخبرها بأنها أصبحت زوجته، فحاولت الصراخ والاستغاثة ليعيد وشقيقته تقييدها مرة أخرى وتهديدها بسلاح ابيض. كما استولى وشقيقته على المصوغات الذهبية التي كانت ترتديها.

وعن خطفها قالت إنها أثناء نزولها من منزلها كان الشاب ينتظرها أسفل المنزل وهددها بتشويه وجهها بـ”مية نار” في حالة عدم رفضها استقلال السيارة بينما كانت شقيقته تحمل سلاحا ابيض هددتها بضربها به في حالة الاستغاثة ثم توجهوا بها إلى إحدى محافظات الصعيد. 

وتتضمن خطة الشرطة حاليا التحري عن صحة الواقعة، بينما تجري النيابة العامة تحقيقاتها والاستماع لأقوال الفتاة.

شاهد أيضاً

السناتور السابق دون ميريديث يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي

اتهم قسم الاعتداء الجنسي والاعتداء على الأطفال بشرطة أوتاوا السناتور الكندي السابق دون ميريديث، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *