الجمعة , ديسمبر 9 2022
خطف

صدق أو لا تصدق.. بسبب علبة سجائر ضرب وسحل شاب مصرى

نازك شوقي

صدق أو لا تصدق واقعة فريدة من نوعها حيث تم ضرب وسحل شاب ومحاولة خطفه بسبب علبة سجائر ، أى أنه محكمة كاملة بقضاء ومستشارين وحاجب وأمن قاعة محكمة ومتهم ،ومجنى عليه كل ذلك سينعقد والسبب علبة سجائر

التفاصيل المبكية المضحكة

حيث تعرض بائع سجائر للضرب والسحل من عدد من البلطجية ،بل ووصل الامر غلى محاولة خطفه داخل سيارة بمحافظة بورسعيد.

حيث نشرت صفحات التواصل الإجتماعى بمحافظة بورسعيد عن فيديو يظهر خلاله قيام مجموعة من الشباب بضرب شاب بشكل وحشي في الشارع، وحمله ووضعه في سيارة ملاكي والتحرك به من مكان الحادث.

حيث بعمل الشاب على باب الله فى فاترينة لبيع السجائر بشارع 100 أمام ديوان عام حي العرب بـ محافظة بورسعيد حتى لا يكون عالة على اسرته ، وأنه أصيب نتيجة خلاف علي ثمن علبة سجائر كان يبيعها إلى أحد الأشخاص.

الإصابة

الشاب يدعي أحمد علاء وأن إصابته جرح قطعي بالرأس، وأن التعدي عليه جاء بعد قيام أحد الأشخاص بسؤاله عن ثمن علبة سجائر فأوضح لها أنها بـ 40 جنيهًا، واختلف معه في سعرها بعدما حاول دفع 37 فقط، وما أن انصرف حتى عاد بمجموعة من الشباب واعتدوا عليه في الشارع، وحملوه في سيارة ملاكي وانصروا.

وأكد المصاب أحمد علاء، أنه عاد إلى محل الحادث بعدما أصيب بجرح قطعي بالرأس وكدمات وسجحات متفرقة بالجسد، مؤكدًا أنه أبلغ الجهات الأمنية بالواقعة، مشيرًا أنه لا يعلم حقيقة القبض عليهم من عدمه.

وتعمل مباحث محافظة بورسعيد علي تفريغ الفيديو وتحديد هوية الجناة وتبذل قصارى الجهد من أجل ضبطهم وتقديمهم للعدالة

شاهد أيضاً

بالصور: دير القديسات كاثرين وفيرينا يحتفل بعيد القديسة كاثرين برئاسة مطران لوس انجلوس …

أشرف حلمي ترأس صباح يوم أمس الخميس الموافق ٨ ديسمبر ، نيافة الحبر الجليل الأنبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *