الإثنين , فبراير 6 2023
الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق

إمام الحرم المكى كما لم تراه من قبل

نازك شوقي

على غير العادة والمألوف والذى أعتاده الناس بأن إمام الحرم المكى يظهر بملابسه البيضاء مثله مثل كل شيوخ المملكة خرج علينا الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق، يرتدى الملابس العلمانية كما يصفها شيوخ هذا الزمان حيث أرتدى بنطلون الجينز ويقود دراجة بخارية من نوع «هارلي»،وتيشرت وسترة ممتلئة بالشارات مثلما يفعل «البايكرز» – قائدي الدراجات النارية فهل الشكل الذى ظهر به إمام الحرم المكى يتمشى مع ما يحدث فى المملكة من حفلات وأغانى والغاء هبئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر وغيرها من التحديثات التى تحدث بالمملكة

ليست الواقعة الأولى

الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق مثير دائما للقيل والقال ودائما شبكات التواصل الإجتماعى تتحدث عنه فه شخص مثير للجدل فقد غرد قبل ذلك عبر تويتر، قائلًا: «دين الإسلام يجمع ولا يفرق، يوحد ولا يشتت، يبني الأسس، التي تقيم المجتمع والأسرة والأمة على قلب واحد كالبنيان المرصوص، قال عنهم رسول المحبة والإخاء صلى الله عليه وسلم {مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى}.

رواه مسلم»، إلا أنَّ أحد المغردين ردّ عليه قائلا: «طيب إذا مواطن سعودي غير مؤمن بما تؤمنون به؟ وشلون تصرفها.. يعني مواطن سعودي يعتبر الله مجرد خيال أصله وثن يهودي، والقرآن من تأليف محمد.. تضمونه معكم في الجسد الواحد؟»، ليرد عليه الكلباني قائلا: «هذا ندعو الله أن يبتليه بعاهة في جسده تحرمه النوم والأكل».

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت