الخميس , مارس 28 2024
دانا العتيبي

مقتل يوتيوبر شهيرة ..ولا حديث للعرب إلا عن واقعة القتل

نازك شوقي

عشرات الجرائم تحدث بشكل يومى كثير منها لا يعلم به أحد ولكن الجريمة تزيد شهرتها حينما تتعلق بشخص شهير فمثلا فى الدولة المصرية أصبحت جريمة الإعلامية شيماء جمال حديث الجميع ، نظرا لأن طرفى الجريمة إعلامية والأخر مستشار قانونى بمجلس الدولة واليوم سنشرح جريمة اخرى نالت حديث الراى العام العربى وهو مقتل يوتيوبر مغربية شهيرة

التفاصيل

حيث هزت حادثة قتل اليوتيوبر المغربية الشهيرة «دانا العتيبي» مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما تعرضت للطعن حتى الموت على يد زوجها ضابط البحرية الأمريكي، وهي حامل في شهرها الثالث.

وقعت الحادثة المروعة بعد مشادة على طريق سريع مزدحم في هونولولو بولاية هاواي الأمريكية، حيث شاهد المارة رجل يطعن امرأة بوحشية على جانب الطريق ليتبين أنها اليوتيوبر المغربية الشهيرة «دانا العتيبي» بعد وصول الشرطة.

كانت اليوتيوبر البالغة من العمر 27 عامًا حاملًا في شهرها الثالث وفقا لتصريحات والدتها لوسائل الإعلام، وقد فارقت الحياة على إثر عدة طعنات وجهها لها زوجها الأمريكي في هاواي.

استغاثة اليوتيوبر


كانت دانا العتيبي قد نشرت عبر قناتها في يوتيوب تتحدث عن معاناتها من الاعتداءات الجسدية واللفظية، كما اشتكت على زوجها للسلطات من تعرضها للعنف المنزلي قبل مقتلها وطلبت المساعدة عدة مرات ولكن دون جدوى.

ففي أحد مقاطع الفيديو المنشورة عبر قناتها في اليوتيوب قالت وهي تبكي أن زوجها «تيخادا كاستيلو» تعدى عليها لفظيًا وجسديًا.

واستغاثت قائلة: “لقد ضربني أكثر من 30 مرة، وفي كل مرة أبلغ فيها ولي أمره أو قادته في البحرية، لا يتم ردعه ولا يتغير شئ، لو كانوا أشخاص آخرين لتحركت الشرطة على الفور”.

وفي وصفها لضربه لها، قالت أنه في موقف واحد صفعها 30 مرة على وجهها حتى بدأ ينبض، وقالت بأنه خنقها حتى فقدت وعيها أربع أو خمس مرات، وهددها بأخذ هاتفها أو قتلها إذا اتصلت بالشرطة أو قادته.

اشتهرت العتيبي على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك TikTok، مع أكثر من 77 ألف متابع و518.7 ألف إعجاب على المنصة، أما على قناتها على YouTube فقد كان لديها أكثر من 81.8 ألف مشترك.

وبحسب ما ورد فر الزوج من مكان الحادث واستخدم فيما بعد سلاح القتل لمحاولة قتل نفسه، ولكن تم القبض عليه بعد فترة وجيزة ونقله إلى مركز طبي لتلقي العلاج من جروحه، ووجهت له الشرطة تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية.

توفيت العتيبى متأثرة بجراحها بعد حوالي ساعتين من الهجوم

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.