الخميس , أبريل 25 2024
السعودية
تالا صفوان الفتاة المقبوض عليها بالسعودية

من هى الفتاة المصرية التى قامت الشرطة السعودية بالقبض عليها

انفردت أمس بنشر خبر قيام الشرطة السعودية بالقبض على سيدة مصرىة انتشر الخبر مثل النار فى الهشيم فقيل ما تقوم الشرطة السعودية بالقبض على سيدة مما جعل الجميع يبحث عن تفاصيل الواقعة والبحث عن معلومات تخص هذا الفتاة وقد علمنا بأن السيدة تعدى تالا صغوان فتاة مصرية اتهمتها الشرطة السعودية بالشذوذ الجنسى

من هى تالا صفوان

تالا صفوان فتاة مصرية مقيمة بالمملكة السعودية 20 عاماً

عاشت رفقة عائلها بـ مدينة جدة السعودية وتمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي

حيث يقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع يوتيوب من المليون المشترك

اشتهرت تالا صفوان بتقديمها محتوى تفاعلي جذاب، والذي يحظى بإعجاب واسع من جانب السعوديين

حتى أن بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك تتجاوز الـ 6 ملايين مشاهدة، ويقتصر المحتوى الترفيهي الذي تقدمه تالا صفوان على تقديم عدد من الفيديوهات الترفيهية، وتلك المقاطع موجهة بالإساس إلى فئة الأطفال والمراهقين

وتحرص تالا صفوان على ابعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تقوم بسردها لمتابعيها، وذلك أثناء تجولها في عددا من الدول عربية.

تالا صفوان تروج للشذوذ الجنسى

وظهرت تالا صفوان في مقطع فيديو، وهي تستخدم إيحاءات خادشة خلال حديثها مع إحدى الفتيات، حيث تعمدت توجيه كلامًا يحمل إيحاءات خادشة للحياء، ومروجة للشذوذ الجنسي “المثلية الجنسية”.

الشرطة تلقى القبض على تالا صفوان

وبعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بالمصرية تالا صفوان بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت شرطة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالرياض عن إلقاء القبض تالا صفوان مصرية.

بيان الشرطة السعودية

أشار بيان شرطة الرياض أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

وطالبت الهيئتان، الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعوديتان من منصة يوتيوب” إزالة الإعلانات المخالفة والالتزام بالأنظمة، محذرة من أنه “في حال استمرار بث المحتوى المخالف، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

كندا

السلطات الكندية قلقة بشأن البداية المبكرة لحرائق الغابات في كندا هذا العام

كتبت ـ أمل فرج بدأت حرائق الغابات في كندا تشتد؛ حيث  اندلعت عدد من الحرائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.