الأحد , أكتوبر 2 2022

عامل يخنق زوجته و يدفنها بأسلوب ريا و سكينة بعد أن رفضت معاشرته

أمل فرج

شهد مركز منشأة القناطر جريمة قتل زوج لزوجته، في مشهد أقل ما يوصف به أنه قتل شيطاني؛ وذلك بعد أن رفضت العلاقة الحميمة، الأمر الذي استشاط منه الزوج غيظا، وحدث بين الزوجين مشادة كلامية، تطورت إلى ضرب الزوج لزوجته، وفيما يلي تفاصيل الواقعة.

خنق الزوج ـ سائق النقل ـ زوجته، بعد نزاع بينهما، وأصبحت جثة هامدة، جلس بجوار الجثمان يفكر في أسلوب للخلاص منه، وهداه تفكير الشيطان لدفنها في مقبرة أسمنتية، داخل غرفة في المنزل، بأسلوب ريا و سكينة.

حيث خلع أرضية منزله، ليدفن تحتها جثمان ضحيته، بغرفة صرف صحي، كانت ملجقة بالبيت، ثم ردمها بطبقة أسمنتية؛ حتى لا تنبعث الروائح الكريهة.

وكان السائق عبد اللطيف 38 عاما، قد أبلغ الشرطة ببلاغ في مركز منشأة القناطر، والمقيم بجزيرة الوردان بتغيب زوجته، والبالغة من العمر 40 عاما، في ظروف غامضة.

وقد شكل مدير مباحث الجيزة فريقا لكشف ملابسات الوافقعة، وبانتقال رجال المباحث إلى منزل السائق، المدفون به جثمان الزوجة الضحية، لاحظ رجال المباحث بأن هناك ما يلفت الانتباه في الأرضية، وراجعوا الحديث مع الزوج، وقد أثار حديثه شكوكهم نحوه.

وفي المباحث تم استجواب الزوج من جديد، وقد أقر بعد أن تناقضت اعترافاته بقتل زوجته، وأدلى بتفاصيل الحادث.

أضاف المتهم أنه دفن جثمان الزوجة داخل غرفة صرف صحي أسفل المنزل، ووضع عليها طبقة أسمنتية، بعدها توجه إلى منزل أسرتها ، وأخبرهم بتغيبها عن المنزل، ثم توجه إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ بالواقعة.

وعملت الجهات المختصة على إجراء أعمال الحفر بالمكان الذي شار له المتهم، و تم العثور على جثة المجني عليها داخل مقبرة حديثة الإنشاء.

وتحرر المحضر اللازم لالواقعة، بعد اصطحاب الزوج بقوة الأمن، وأحاله مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

تورنتو تفتح حديقة الحيوانات مجانا أمام السكان الأصليين

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حديقة الحيوانات في تورنتو عن منح الدخول المجاني للسكان الأصليين؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *