الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الطقس

عواصف قوية و أمطار رعدية تجتاح ألبرتا الكندية مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة وخسائر مادية

كتبت ـ أمل فرج

كانت هيئة البيئة الكندية قد توقعت سقوط الأمطار الغزيرة، و العواصف الرعدية مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، و كان المشهد الذي توقعته البيئة الكندية؛ حيث شهد جنوب ألبرتا الرياح القوية، وهطول الأمطار الغزيرة، وتسبب هذا الطقس في تخريب السيارات، حيث تسببت العواصف في تحطيم الزجاج الأمامي للعديد من السيارات.

وقد أفادت شرطة الخيالة بأنه قد تم تخصيص محطة للإنقاذ، لمن يحتاج للمساعدة، ولازالت البيئة تحذر من استمرار العواصف القوية، وتناشد المواطنين بتوخي الحذر.

حذرت هيئة البيئة الكندية من عاصفة رعدية شديدة على مناطق من تورنتو الكبرى، وجنوب غرب أونتاريو، وأضافت هيئة البيئة الكندية أن الظروف الأن مواتية لتطور حالة العواصف الرعدية الخطيرة التي تهاجم بعض المقاطعات الكندية، قد تؤدي لهبوب رياح عاتية، و أمطار غزيرة.

كما أشارت البيئة الكندية إلى أنه قد تصحب التقلبات الجوية رياحا تبلغ سرعتها 90 كيلو مترا في الساعة، وهطول أمطار غزيرة تصل إلى 20 إلى 40 ملم.

جدير بالذكر أن الطقس الحار مستمر في المنطقة، وتصل درجات الحرارة إلى 29 درجة مئويةفي تورنتو، يوم الإثنين، وتوقعات باستمرار ارتفاع درجات الحرارة وتصل يوم الثلاثاء 26 درجة مئوية، و الأربعاء 30 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يجدد هجماته الموجهة إلى زعيم المحافظين بوليفير وننشر التفاصيل

كتبت ـ أمل فرج هاجم رئيس الوزراء جاستن ترودو مجددا زعيم المحافظين بيير بوليفير، تزامنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.