الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
Justin Trudeau
جاستن ترودو

رئيس الوزراء الكندي يقرر قوانين جديدة لزيادة دخل الأسر المعيلة وتيسيرات لتوفير المنازل في كندا

كتبت ـ أمل فرج

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو عن مجموعة من القوانين الجديدة؛ التي تهدف لتحسين مستوى حياة المواطن الكندي، وغرد ترودو عبر تويتر أن حكومته قد اتخذت حزمة من الإجراءات ، ومن أولويات القوانين الجديدة التي بصددها الحكومة الأن زيادة دخل الأسر الكندية، ممن يعولون أطفالا، كذلك لكبار السن ممن تزيد أعمارهم عن 75 عاما؛ حيث قررت الحكومة زيادة معاشات كبار السن بنسبة 10%.

كما أشار ترودو إلى أن صرف المبالغ الإضافية لمرتبات الكنديين؛ من أجل رعاية الأطفال، الخاص بالأسر المعيلة لازال ساريا؛ ليتمتع الأطفال في كندا بالرعاية المناسبة على كافة المستويات، الصحية، و التعليمية، و الغذائية، والنشاطية، وغيرها.

خاصة و أن هذا النظام عمل على تخليص الأطفال من الفقر على مدار ست سنوات، ذلك حسب تغريدة رئيس الوزراء الكندي، عبر حسابه في تويتر.

جدير بالنذكر أن ترودو تعهد للكنديين بالعمل على تيسيير الحياة على الجميع، وتوفير فرصة متاحة للأطفال ليعيشوا حياة أفضل في مستقبلهم.

وأضاف ترودو فيما يتعلق بمشكلة الإسكان أن حكومته ستعمل على جعل السكن متاحا للجمع، وسنساعد المواطنين على الادخار، وسنزيد عرض العقارات، و المنازل المعروضة للبيع، وذلك في جميع أنحاء البلاد، كما سنعمل على الحد من الممارسات غير العادلة.

شاهد أيضاً

توقعات بوصول موظفي الصليب الأحمر الكندي لأحد أكبر مستشفيات الأطفال في أونتاريو

يصل موظفو الصليب الأحمر الكندي كما هو متوقع، خلال هذا الأسبوع لتقديم الدعم لأحد أكبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *