الجمعة , أبريل 26 2024
مريم إبراهيم

مأساة مريم ملاك فى الثانوية العامة تتكرر فى مريم إبراهيم من جديد

استغاثت الطالبة مريم إبراهيم عزيز، المقيدة في مدرسة المحرص الثانوية المشتركة في محافظة المنيا؛ وذلك بسبب حصولها على مجموع 12.4% في نتيجة الثانوية العامة 2022، معبرة عن صدمتها الشديدة مما حدث نظرًا لأنها أجابت على الأسئلة في كافة الامتحانات، لذلك فهي لا تستحق هذه الدرجات التي لا تعبر عن درجاتها الحقيقية.

استغاثة الطالبة الحاصلة على 12.4% بالثانوية العامة

وقالت الطالبة مريم، إنها كانت مقيدة خلال العام الدراسي الحالي بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، وكانت مثلها مثل أي طالبة أخرى تذاكر دروسها وتجتهد حتى تنال أعلى المراتب والدرجات، موضحة أنها متفوقة منذ صغرها وكانت تحصل على أعلى الدرجات في كافة المراحل التعليمية السابقة.

وأضافت أنها ترى من وجهة نظرها أن امتحانات شهادة الثانوية العامة كانت سهلة، حيث أنها أجابت على كافة الأسئلة ولم تخطئ إلا في عدد قليل منهم، حيث قالت: وذاكرت كويس في الثانوية والامتحانات كانت سهلة بالنسبة لي، وكنت براجع الإجابات بتاعتي ومعظمها بتطلع صح، جبت في العربي 5 درجات رغم إني غلطانة غلطة واحدة بس، والفرنساوي جبت فيه درجة واحدة بس وأنا مقفلة الامتحان أصلًا!.

وأوضحت الطالبة مريم إبراهيم، أنها كانت تتوقع أنها سوف تحصل على مجموع 95% فيما يزيد عن ذلك، ولكنها أُصيبت بحالة من الصدمة بسبب المجموع الذي حصلت عليه، فقالت: كنت متأكدة 100% إن درجاتي هتبقى كويسة، أنا اتظلمت مش عاوزة غير حق تعبي طول السنة وتعب أهلي

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.