الجمعة , أكتوبر 7 2022
أونتاريو

حكومة أونتاريو تعلن عن إعفاءات ضريبية جديدة

كتبت ـ أمل فرج

أعلنت حكومة أونتاريو عن مزيد من الإعفاءات الضريبية، كما أعلنت عن الشرائح المعفي عنها، من محدودي الدخل، و كبار السن، و معيلي الأاطفال، ممن يحق لهم صرف تكاليف رعاية الأطفال، كذلك الأمهات المعيلات.

كما صرحت الحكومة بأنه قد تم إعداد ميزانية على أن يكون هناك توسع في برنامج الإعفاء الضريبي، حتى يصل لأصحاب الدخل الذي يصل إلى 50 ألف دولار، أو يزيد، وكذلك الأسر التي تحقق دخلا بقيمة 82500 دولارا .

وأضافت أن الإعفاء الضريبي سيشمل أكثر من 1.7 مليون من سكان أونتاريو، يمكنهم الحصول على قيمة 300 دولارا كحد أقصى لقيمة الإعفاء، على أن يحصل محدودي الدخل على 875 دولار كحد أقصى للإعفاء الضريبي.

أما عن كبار السن فسيحصلون على الإعفاء لما يصل إلى 1500 دولار، ويوفر تخفيضا ضريبيا بنحو 25% من الأدوية الطبية تصل إلى 6000 دولار.

كما أعلنت الحكومة عن إعفاء ضريبي للأسرالمعيلة، التي يحق لها الحصول على تكاليف رعاية الأطفال، من محدودي الدخل، حيث يحق للعائلات المستحقة للإعفاء الضريبي المطالبة بقيمة 75% من بعض نفقات رعاية الأطفال.

جدير بالذكر أن حكومة أونتاريو كانت قد صرحت في وقت سابق بأن الإعفاء الضريبي سيوفر نحو 1250 دولارا لكل أسرة مستحقة لدعم الأطفال من خلال الإعفاء الضريبي.

شاهد أيضاً

نوفاسكوتشيا تفرض حالة الطوارئ لترميم أثار دمار إعصار فيونا

كتبت ـ أمل فرج أعلنت نوفاسكوتشيا حالة الطوارئ في مناطق متفرقة من المقاطعة، الأكثر تضررا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *