الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أرشيفية

سيدة تشترك مع عشيقها في التخلص من ابنتها انتقاما منها بعد فضح العلاقة المحرمة

أمل فرج

انتشرت جرائم اللامعقول، والخارجة عن كل إنسانية، أو منطق، حتى أنه أصبح الأمر معتادا، لا يسترعي دهشة البشر، جريمة الشرقية لمقتل طفلة على يد أمها وعشيق الأم واحدة من هذه الجرائم، ويتابع الأهرام الكندي الواقعة وفيما يلي التفاصيل، كما وردت بالتحقيقات.

حكمت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، على ربة منزل بالسجن 15 عاما، والمؤبد لعشيقها، لاشتراكهما فى قتل طفلة المتهمة الأولى؛ انتقاما منها لإفصاحها للجيران عن وجود علاقة محرمة بينهما.

بداية الأحداث

تعود أحداث القضية ليوم 22 من شهر أبريل الماضي، حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة أبوكبير، يفيد بوصول” م أ” 6 سنوات مقيمة بدائرة مركز أبوكبير، جثة هامدة، إثر اصابتها بكسر بقاع الجمجمة وسحجات بالجسم،وبتوقيع الكشف الطبى على الجثمان بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفي، وبالعرض على نيابة أبوكبير العامة، أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمى؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

نتائج التحريات

وكشفت التحريات عن قيام ” ب أ “25 عاما مقيم دائرة ابوكبير بارتكاب الواقعة، والتعدى على الطفلة بعصا خشبية؛ انتقاما منها؛ لاخبارها بعض الجيران بوجود علاقة محرمة بينه وبين والدتها، وتبين  أن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية جنائية.

تم القبض على الأم وعشيقها المتهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية قررت النيابة إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

شاهد أيضاً

الدكتور رضا طلعت : مبروك يا ميرنا بس مش انجاز ولا عبقرية إهانتك لعائلتك أمام العالم كده

بعث الدكتور رضا طلعت فهيم ابن محافظة أسوان وعضو مؤسسة الضمير العالمي لحقوق الإنسان ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *