الخميس , مايو 23 2024
الشرطة الكندية

شرطة لندن تهاجم المتحول جنسيا والمعروف باسم ” كلارا سورينتي”

أمل فرج

أرسل شخص ينتحل شخصية الناشط المتحول جنسياً الشهير على منصة Twitch ، رسالة بريد إلكتروني إلى أعضاء مجلس المدينة يهدد بقتلهم ، وكان محتوى الرسالة كالآتي :”مرحبًا ، اسمي كلارا سورينتي، أنا متحول جنسيًا، لقد سئمنا من كونكم ضد المتحولين جنسياً في مواقع السلطة وقمعنا ، لقد حطمتني أخيرًا ، أيها المثقفون المتحولين جنسياً ، عندما تنتهي هذه المدينة بأكملها سوف تتذكرون اسمي، لقد قتلت والدتي التي تعاني من رهاب المتحولين جنسيًا ، واليوم سأخرج إلى قاعة المدينة وأطلق النار على كل شخص من الجنسين من نوع رابطة الدول المستقلة أراه، بمسدس حصلت عليه بطريقة غير مشروعة “

هذا ما جاء عبر البريد الإلكتروني للمرسل إلى أعضاء مجلس المدينة، حيث يوجد خطأ إملائي في الاسم الأخير لسورينتي و هذا مابرأ اسمه لاحقا.

وعلى جانب أخر فقد استعرضت الشرطة القوة، واعتبرت التهديد مصداقية حيث ظهر ضباط مسلحون في منزل سورينتي، واعتقلوها تحت تهديد السلاح ، قبل أن تدرك الشرطة بعد عدة أيام أنهم كانوا مخطئين، و على الرغم من تلقي تدقيق دولي بسبب الوقوع في خطر كاذب ، إلا أن كبار ضباط شرطة لندن (LPS) لا يقولون إن استعراض القوة كان فاشلاً وقال نائب رئيس شرطة لندن تريش ماكنتاير: “في هذه الحالة ، مع هذا التهديد ، هذا هو الرد المناسب”.

جدير بالذكر أن Sorrenti هي صاحبة قناة بث على الإنترنت شهيرة على Twitch ، ولديها 45000 متابع يتابعون قنواتها اذ تتحدث غالبًا عن القضايا التي تواجه مجتمع المتحولين جنسيًا ، وتكسر السياسة وتقدم التعليقات الاجتماعية.

وقد اعتمد منتحل شخصية كلارا أسلوب Swatting وهو أسلوب لاستدعاء الشرطة إلى منزل أحد البث المباشر ، حيث تظهر الشرطة المسلحة على أعتاب منزلهم في محاولة لترهيبهم. و تنشر Doxxing معلومات خاصة ، مثل العنوان أو رقم الهاتف في الأماكن العامة.

شاهد أيضاً

القناطر الخيرية

بيان للنيابة العامة حول الحادث المؤسف لمعدية منشأة القناطر

كتبت ـ أمل فرج أصدرت النيابة العامة أول بيان بشأن حادث معدية أبو غالب، كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.