الأحد , أكتوبر 2 2022
الشرطة الكندية

شرطة لندن تهاجم المتحول جنسيا والمعروف باسم ” كلارا سورينتي”

أمل فرج

أرسل شخص ينتحل شخصية الناشط المتحول جنسياً الشهير على منصة Twitch ، رسالة بريد إلكتروني إلى أعضاء مجلس المدينة يهدد بقتلهم ، وكان محتوى الرسالة كالآتي :”مرحبًا ، اسمي كلارا سورينتي، أنا متحول جنسيًا، لقد سئمنا من كونكم ضد المتحولين جنسياً في مواقع السلطة وقمعنا ، لقد حطمتني أخيرًا ، أيها المثقفون المتحولين جنسياً ، عندما تنتهي هذه المدينة بأكملها سوف تتذكرون اسمي، لقد قتلت والدتي التي تعاني من رهاب المتحولين جنسيًا ، واليوم سأخرج إلى قاعة المدينة وأطلق النار على كل شخص من الجنسين من نوع رابطة الدول المستقلة أراه، بمسدس حصلت عليه بطريقة غير مشروعة “

هذا ما جاء عبر البريد الإلكتروني للمرسل إلى أعضاء مجلس المدينة، حيث يوجد خطأ إملائي في الاسم الأخير لسورينتي و هذا مابرأ اسمه لاحقا.

وعلى جانب أخر فقد استعرضت الشرطة القوة، واعتبرت التهديد مصداقية حيث ظهر ضباط مسلحون في منزل سورينتي، واعتقلوها تحت تهديد السلاح ، قبل أن تدرك الشرطة بعد عدة أيام أنهم كانوا مخطئين، و على الرغم من تلقي تدقيق دولي بسبب الوقوع في خطر كاذب ، إلا أن كبار ضباط شرطة لندن (LPS) لا يقولون إن استعراض القوة كان فاشلاً وقال نائب رئيس شرطة لندن تريش ماكنتاير: “في هذه الحالة ، مع هذا التهديد ، هذا هو الرد المناسب”.

جدير بالذكر أن Sorrenti هي صاحبة قناة بث على الإنترنت شهيرة على Twitch ، ولديها 45000 متابع يتابعون قنواتها اذ تتحدث غالبًا عن القضايا التي تواجه مجتمع المتحولين جنسيًا ، وتكسر السياسة وتقدم التعليقات الاجتماعية.

وقد اعتمد منتحل شخصية كلارا أسلوب Swatting وهو أسلوب لاستدعاء الشرطة إلى منزل أحد البث المباشر ، حيث تظهر الشرطة المسلحة على أعتاب منزلهم في محاولة لترهيبهم. و تنشر Doxxing معلومات خاصة ، مثل العنوان أو رقم الهاتف في الأماكن العامة.

شاهد أيضاً

السناتور السابق دون ميريديث يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي

اتهم قسم الاعتداء الجنسي والاعتداء على الأطفال بشرطة أوتاوا السناتور الكندي السابق دون ميريديث، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *