الجمعة , مارس 29 2024
مجمع عمال مصر

شراكة جديدة لعمال مصر مع الفراعنة باك لزيادة معدلات التصدير فى إطار مبادرة اصنع وشغل غيرك

بدأ مجمع عمال مصر فى إطار مبادرة اصنع وشغل غير بمجموعة من الشراكات الجديدة، وذلك طبقاً لتوجهات القيادة السياسية لزيادة حجم التصدير والنهوض بالتجارة الخارجية والترويج للصادرات المصرية بالخارج .

وفي نفس السياق تم الاتفاق على فتح شراكة جديدة مع شركة الفراعنة باك لصناعة الكرتون الصرح الصناعي الكبير بمنطقة الفتح الصناعية بكوم أوشيم ، وذلك في إطار مساندة المناطق الصناعية ودعم المجتمع الصناعي والشركات، لزيادة الإنتاجية والتصنيع المصري وزيادة الفرص الاستثمارية وتوفير مناخ جاذب للإستثمار والمستثمرين. .

وأوضح المهندس هيثم حسين رئيس مجمع عمال مصر وعضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، إنه تم تدشين هذه المبادرة في 2018، وهناك إجراءات تم اتخاذها لتفعيل مبادرة«اصنع وشغل غيرك»، أهمها القيام بواجبها المجتمعي في ظل التحديات الاقتصادية التي يمر بها العالم بعد جائحة كورونا ودعمًا للمجتمع الصناعي والشركات والمصانع في ظل هذه التحديات الكبيرة التي يواجهها قطاع الصناعة هذه الفترة.

وأضاف«حسين»، أن الصناعة أحد أهم أعمدة الاقتصاد داخل الدول، لذلك لابد من إيجاد حلول جديدة لتطوير الإقتصاد المصري، مشيرا إلى دور المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها لدعم المناطق الصناعية بجمهورية مصر العربية للوقوف بجانب المجتمع الصناعي وزيادة معدلات التصدير ودعم الاقتصاد المصري.

وأشار«حسين» أن هناك جولات ميدانية للمبادرة يتم إطلاقها في جميع أنحاء المناطق الصناعية بجمهورية مصر العربية منها، (منطقة 6 أكتوبر الصناعية – منطقة العاشر من رمضان – منطقة العين السخنة منطقة برج العرب – منطقة السادات ) وكذلك المناطق الصناعية بالصعيد وذلك تحت شعار صنع في مصر وريادة المنتج ودعم المجتمع الصناعي المصري بكل ما يحتاجه من خدمات متكاملة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.