الأربعاء , فبراير 1 2023

فتاة تقتل صديقتها خنقا في جلسة مساج وتحاول تقطيع جثمانها في منزل الضحية بالطالبية

كتبت ـ أمل فرج

شهدت منطقة الطالبية بالهرم واحدة من جرائم العصر العنيفة، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة مستأجرة فى الطالبية، و انتقل بعدها رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لفحص جثمان فتاة قتلتها صديقتها، بعد جلسة مساج أجرتها لها، بمنطقة الطالبية، وأفادت الشرطة بأنه قد تبين أن الضحية مقصوصة الشعر، وترتدي كامل ملابسها، وعثر عليها بحمام المنزل، وتبين وجود جرخ قطعي أسفل الساق اليسرى، ووجود أثار اعتداء بالخنق حول الرقبة، زكدمات بالوجه.

وبعد مناظرة الجثة، تم نقلها إلى المشرحة؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

اعترافات المتهمة

بينما اعترفت المتهمة بعد القبض عليها أمام المقدم محمد نجيب ـ رئيس مباحث قسم الطالبية ـ بتفاصيل مثيرة؛ حيث ذكرت في التحقيقات، أن المجنى عليها صديقتها وتقيم في شقة سكنية منذ فترة، بعد أن تركت المجنى عليها منزل أسرتها بإحدى المحافظات، وخلال تواجدها بصحبتها طلبت منها المجنى عليها جلسة مساج لها، فقررت قتلها.

كما أضافت المتهمة أنها خنقتها بواسطة إيشارب، ولم تتمكن من التخلص من الجثة، فقررت تقطيعها ثم التخلص منها بالقمامة، وحاولت تقطيعها إلا أنها فشلت، فنقلت الجثة إلى حمام الشقة، وأبلغت شرطة أنها انتحرت لمرورها بأزمة نفسية؛ بسبب خلافات مع أسرتها.

وتبين لرجال الشرطة أن الجرح الذي تم الكشف عنه بساق المجنى عليها كانت قد أحدثته المتهمة خلال محاولة تقطيع جثة المجني عليها، كما تم العثور على أدوات جهزتها المتهمة لتقطيع الجثة، وذكرت أنها كانت تمر بأزمة نفسية فى الآونة الأخيرة، وأنها كانت ترغب فى التخلص من والدتها أيضا، وأكدت أنه لا توجد أى خلافات تجمعها بالقتيلة.

ورقة باعترافات المتهمة بجرائم أخرى

وقد عثر رجال الشرطة على ورقة تتضمن اعترافات للمتهمة تكشف فيها نيتها فى قتل والدتها، كما تم التحفظ على هاتفها المحمول، وتبين أنها صورت المجنى عليها بعد ارتكاب الجريمة.

شاهد أيضاً

Mortada Mansour

مرتضي منصور الوحيد الذي يمكنه أن يسب أي شخص دون أن يحاسبه أحد

مازال المستشار مرتضي منصور يحتل الترند داخل الدولة المصرية والعربية بسبب تصريحاتها المتكررة ضد كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت