الثلاثاء , نوفمبر 29 2022

انتقام امرأة بموس حلاقة.. ننشر نص اعترافات الزوجة التي سلبت رجولة زوجها وقرار المحكمة

كتبت ـ أمل فرج

تتابع الأهرام الكندي تطورات قضية سيدة المطرية، التي أقدمت على بتر العضو الذكري لزوجها، حيث ننشر تفاصيل اعترافاتها في التحقيقات، وكانت شلارطة المطرية قد أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لحين استكمال الترحريات، وإفادة التقرير الطبي بحالة الزوج الصحية، لحين الاستماع لأقواله.

روت المتهمة تفاصيل الحادث الانتقامي؛ حيث قالت بأن ما فعلت كان بدافع الانتقام مما فعله زوجها، حيث صرحت بأنها منذ فترة كانت تمتلك مبلغا ماليا ضخما فعرض عليها زوجها شراء شقة بذلك المبلغ مقابل أن يسجلها باسمها، فوافقت على الفورلتؤمن مستقبلهما، إلا أنه غدر بها خلال إنهاء الإجراءات؛ حيث فوجئت بزوجها يسجل الشقة باسمه، وأخبرها بأنه تسهيلاً للإجراءات فقط، ثم سيقوم بنقل ملكيتها إليها، ومع مرور الوقت وطلبها المستمر بملكيتها الشقة، ومماطلة زوجها أصابتها الريبة فيما ينتوي زوجها من النصب عليها، وعندما واجهته ارتبك وتلعثم أثناء الكلام، مما أكد شكوك الزوجة، فقررت الانتقام منه.

وجاء نص اعترافات الزوجة كما يلي: 

“مقدرش اللي عملته معاه اشتريت شقة من فلوسي وكتبتها باسمه، ولما طلبت منه يرجعها باسمي رفض وقعد يماطلني، واكتشفت إنه ناوي ينصب عليا، قررت أندمه وأحزنه على رجولته”.. كلمات بسيطة لخصت بها سيدة المطرية دافع جريمتها بعد أن بترت العضو الذكري لزوجها أثناء نومه بـ”موس حلاقة” وتركته يصارع الموت حتى تم نقله إلى المستشفى. 

قرار المحكمة

كررت الزوجة المتهمة اعترافاتها أمام قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة ليقرر استمرار حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

تفاصيل الواقعة

أصدرت نيابة المطرية أمس ـأ الأحد ـ قرارا بحبس سيدة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وذك لاتهامها بالتسبب في عاهة مستديمة لزوجها، بعد تخديرها لزوجها، و بتر عضوه الذكري، وجاءت في اعترافاتها أثناء التحقيقات أنهى أقدمت على هذا الفعل بسبب رفضه كتابة بيت الزوجية باسمها، في منطقة المطرية.

والنيابة تستكمل التحقيقات، و في اتنتظار نتائج الاستعلام عن الحالة الصحية للزوج؛ للاستماع لأقواله.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بوجود بشخص مصاب داخل شقة بالمنطقة، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين وجود رجل مصاب ببتر كامل لعضوه الذكري، ونقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

وكشفت التحريات عن إقدام زوجة المصاب بهذا الفعل، وتم القبض عليها، وباشرت النيابة التحقيقات، التي اعترفت خلالها الزوجة بما فعلت، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

Misr Life Insurance

المصريون بالخارج : كريمة أحمد تميرك كشفت لنا عن طرق النصب التى تمارسها الشركات ..

بعد الثقة الكبيرة التى نالتها كريمة أحمد تميرك من قبل المصريين بالخليج وخاصة السعودية والكويت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *