الإثنين , يناير 30 2023
فتاة الاستغاثة

الأجهزة الأمنية تكشف حيثيات استغاثة فتاة بالدقهلية بمقطع فيديو عبر فيسبوك

كتبت ـ أمل فرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة نشرت المقطع، عبر فيسبوك تستغيث من تعرضها للضرب من قبل والديها، كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ذلك بعد أن أثار مقطع الفيديو انتباه الجميع، حتى استرعى تحرك الشرطة للوصول لإغاثتها، عبر عنوانها التي ذكرته في المقطع.

وكان مضمون ما ذكرت الفتاة كالأتي: ” أنا محبوسة وبنضرب عنواني دموه مركز دكرنس الشيخ على شارع مسجد الرحمن .. إلحقوني” وجاء مرفقا بصورتين، لفتاة يظهر على وجهها علامات لكدمات قوية.

وكان اللواء مروان حبيب ـ مدير أمن الدقهلية ـ قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة دكرنس، يفيد بتعرض فتاة للعنف الأسري، محبوسة، ومضروبة داخل منزلها في قرية دموه، والفتاة ريهام عبد الرحمن ـ كما كشفت التحقيقات فيما بعد ـ كانت قد نشرت مجموعة صور لها بكدمات عديدة، مؤكدة أنها تتعرض لحالة من العنف على أيدي أسرتها. وتم التحرك الأمني.

حيث توجهت الأجهزة الأمنية للعنوان المذكور، و بالفعل كانت الفتاة مصابة بكدمات بالغة، وبسؤال و الديها اعترافا بارتكاب الواقعة؛ نظرا لأنها اعتادت العودة إلى المنزل في وقت متأخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفيما بعد أخلت جهات التحقيق بالدقهلية سبيل والدة فتاة دكرنس التي استغاثت من العنف الأسري بعد تصالح أطراف النزاع، وانتهي الخلاف بالتصالح بين الأب والفتاة والأم وخرجوا من سراي النيابة بالدقهلية، بمساعدة المجلس القومي للمرأة فرع الدقهلية.

شاهد أيضاً

التحرش

التحرش بسيدة أثناء ذهابها للكنيسة ..والمتهم “أيوه أنا عملت كده”

النيابة تحيل واقعة تحرش بسيدة اثناء ذهابها للكنيسة للمحاكمة الجنائية والسيدة تستدل على الجانى بكاميرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت