الخميس , ديسمبر 1 2022
الشرطة الكندية

بعد مطاردة عنيفة.. مقتل مسجل خطر متهم في قتل شرطى وثلاثة أخرين بميسيساجا

كتبت ـ أمل فرج

كان حادث إطلاق النار الذي شهدته ميسيساجا، و ميلتون، والذي أطلقه مسجل خطر، قد أثار جدلا، وذعرا في المدينة، خاصة بعد أن أعلنت شرطة تورنتو وفاة أحد ضباط الشرطة متأثرا بإصاباته، جراء عمليات الهجوم و المطاردت المستمرة، ويدعى أندرو هونج، والبالغ من العمر 48 عاما، شرطي في خدمات المرور.

وقال نيشان دوراياباه ـ رئيس شرطة بيل ـ إن الضابط أندرو ـ ضحية الهجوم المسلح ـ كان في تدريب بمسيساجا، ولقي مصرعه في مطارات بالأسلحة أثناء ملاحقة المجرم المسلح.

كما أعلنت الأجهزة الأمنية عن ارتفاع عدد الإصابات، و الوفيات اليوم، حيث لقي شخص أخر مصرعه، و ثلاثة مصابين أخرين.

كما أعلنت مقتل الجاني، وهو مسجل خطر من النوع الأول، وتحقق الأن شرطة أونتاريو في الواقعة.

كانت بداية الواقعة بتحذير الشرطة في تورنتو من مشتبه به، و مسجل خطر أطلق النار مرتين من سيارة جيب شيروكي، سوداء، وكان إطلاق النار في ميسيساجا، وميلتون، و في وضح النهار.

وصرحت شرطة بيل بأن إطلاق النار أسفر عن حدوث إصابات، ووصلت الإصابات المؤكدة إلى إصابتين حتى الأن، تم نقل إحداهما إلى المستشفى.

وكانت الشرطة حينها لاتزال تجري البحث عنه، وناشدت المواطنين ممن يمكن له الإدلاء بمعلومات تفيد الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المشتبه به.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ناشدت المواطنين ممن يمكنه التعرف على المجرم الهارب بسرعة الاتصال برقم 911، وكانت الشرطة قد نشرت مواصفاته، حيث ذكرت بأنه رجل أسمر البشرة، و له شعر أسود، وكان وقت الحادث يرتدي سترة سوداء، ويقل سيارة جيب شيروكي سوداء اللون، تحمل لوحة ترخيص CLMZ905.

شاهد أيضاً

Vodafone Egypt

بلاغ للنائب العام ضد فودافون مصر”Vodafone Egypt” تلاعب بالبيانات يؤدى بحكم حبس محامي

  تقدم المحامى ايهاب انور ، ببلاغ إلي المستشار النائب العام، ضد الرئيس التنفيذي لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *