الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الشرطة الكندية

شرطة تورنتو تعلن عن هوية ضحية جديدة للطلق الناري في ميسيساجا

كتبت ـ أمل فرج

كشفت شرطة تورنتو عن مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بحادث إطلاق النار في ميسيساجا و ميلتون، الذي راح ضحيته ثلاثة أشخاص، وضابط شرطة، وكانت الأهرام الكندي قد تابعت تفاصيل الحادث، منذ وقوعه، وحتى مقتل الجاني، المشتبه به، وهو مسجل خطر، لقى مصرعه خلال مطاردات مع الشرطة.

وكانت الشرطة قد كشفت مزيدا عن التفاصيل عن ضحية أخرى من ضحايا الطلق الناري وهو رجل الأعمال شكيل أشرف، صاحب شركة MK لتصليح السيبارات، وهو أب لثلاثة أطفال، لقي مصرعه على يد مسلح، ولازالت الشرطة تبحث وتجري تحرياتها بشأن دوافع الحادث.

كان حادث إطلاق النار الذي شهدته ميسيساجا، و ميلتون، والذي أطلقه مسجل خطر، قد أثار جدلا، وذعرا في المدينة، خاصة بعد أن أعلنت شرطة تورنتو وفاة أحد ضباط الشرطة متأثرا بإصاباته، جراء عمليات الهجوم

و المطاردت المستمرة، ويدعى أندرو هونج، والبالغ من العمر 48 عاما، شرطي في خدمات المرور.

وقال نيشان دوراياباه ـ رئيس شرطة بيل ـ إن الضابط أندرو ـ ضحية الهجوم المسلح ـ كان في تدريب بمسيساجا، ولقي مصرعه في مطارات بالأسلحة أثناء ملاحقة المجرم المسلح.

كما أعلنت الأجهزة الأمنية عن ارتفاع عدد الإصابات، و الوفيات وقتها، حيث لقي شخص أخر مصرعه، و ثلاثة مصابين أخرين.

كما أعلنت مقتل الجاني، وهو مسجل خطر من النوع الأول، وتحقق الأن شرطة أونتاريو في الواقعة.

كانت بداية الواقعة بتحذير الشرطة في تورنتو من مشتبه به، و مسجل خطر أطلق النار مرتين من سيارة جيب شيروكي، سوداء، وكان إطلاق النار في ميسيساجا، وميلتون، و في وضح النهار.

وصرحت شرطة بيل بأن إطلاق النار أسفر عن حدوث إصابات، ووصلت الإصابات المؤكدة إلى إصابتين حتى الأن، تم نقل إحداهما إلى المستشفى.

وكانت الشرطة حينها لاتزال تجري البحث عنه، وناشدت المواطنين ممن يمكن له الإدلاء بمعلومات تفيد الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المشتبه به.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ناشدت المواطنين ممن يمكنه التعرف على المجرم الهارب بسرعة الاتصال برقم 911، وكانت الشرطة قد نشرت مواصفاته، حيث ذكرت بأنه رجل أسمر البشرة، و له شعر أسود، وكان وقت الحادث يرتدي سترة سوداء، ويقل سيارة جيب شيروكي سوداء اللون، تحمل لوحة ترخيص CLMZ905.

شاهد أيضاً

كندا

تعليق وزيرة المالية بعد رفض الأطباء للتغيرات الجديدة في الضرائب بكندا

أمل فرج يتابع رئيس الوزراء جاستن ترودو ووزيرة المالية كريستيا فريلاند الدفاع التغيرات في الميزانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.