السبت , أبريل 27 2024
الشرطة الكندية

مداهمة صيدلية في ممارسات غير قانونية بأوشاوا

أمل فرج

يتعرض ثلاثة أشخاص لاتهامهم بمزاولة الصيدلة من خلال صيدلية غير قانونية، كما هو مزعوم ، بعد أن نفذت شرطة دورهام الإقليمية مذكرة تفتيش للمرة الثالثة خلال ما يزيد عن شهرين في أوشاويد ، وهو مستوصف يُزعم أنه غير قانوني للقنب في كينج سانت دبليو في أوشاوا ، 13 سبتمبر 2022 ، حيث تحاول الشرطة التخلص من المستوصف الذي يُزعم أنه غير قانوني.

كما تقول شرطة دورهام الإقليمية إن الضباط نفذوا أمر تفتيش للمرة الثالثة الصيدلية، في أوشاويد بكينج سانت دبليو، و ألقوا القبض على صاحب المتجر واثنين من مساعديه.

وقد صادرت الأجهزة الأمنية أكثر من 45000 دولارا من الحشيش ومنتجاته ، ذلك كما صرح الرقيب جورج تودوس يوم الأربعاء.

Trung Nguyen، من وود بريدج ، ذو 35 عاما ، متهم بثلاث تهم تتعلق بحيازة الحشيش لغرض البيع وحيازة العائدات التي تم الحصول عليها عن طريق الجريمة و التي تزيد عن 5000 دولار. و قد تم احتجازه لحين اكتمال التحقيقات .

المتهم الثاني، و هو ستيفن طومسون ، 40 عامًا ، من أوشاوا ، متهم بحيازة القنب لغرض البيع ، وحيازة العائدات المتحصلة عن طريق الجريمة التي تزيد عن 5000 دولار ، وعدم الامتثال للتعهد. ايضا تم احتجازه في جلسة لحين استكمال التحقيقات.

المتهم الثالث ، و هو توماس بيريز ، 21 عامًا ، من وودبريدج متهم بعرقلة ضابط سلام وحيازة عائدات تم الحصول عليها عن طريق الجريمة و التي تزيد عن 5000 دولار ، و قد أطلق سراحه بموجب تعهد.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.