السبت , أبريل 20 2024
الشرطة الكندية

الشرطة الكندية تكشف عن هوية مرتكب حادث الطعن بميسيساجا وميلتون الذى أفزع الكنديين

كتبت ـ أمل فرج

كشفت تقارير الشرطة الكندية عن معلومات بشأن المجرم، المتهم في ارتكاب حادث الطعن المفزع الذي عاشته كندا، انطلاقا من ميسيساجا و ميلتون، حيث مسرح جريمة الطعن، التي أفجعت الكنديين.

حيث ورد من خلال تحريات الشرطة، وما ثبت بالتقارير أن مرتكب الهجوم الدامي بميسيساجا وميلتون يوم الإثنين الماضي هو شو بيتري، ويبلغ من العمر 40 عاما.

وذكرت وحدة التحقيقات الخاصة أن ضباط الشرطة قد أطلقوا النار عليه في هجوم عنيف بمقبرة هاميلتون.

رواية أحد الناجين لتفاصيل الحادث

و يروي محمد شيراز قصة نجاته من موت محقق، جراء إطلاق النار من مسجل خطر في ميسيساجا وميلتون، ذلك الهجوم الذي أفزع الكنديين، والذي راح ضحيته ضابط شرطة، وثلاثة أخرين، فضلا عن الإصابات.

حيث تعرض شيراز البالغ من العمر 42 عاما، أثناء عمله مع أحد عملائه لفزع كبير ضمن من كانوا ف المكان، وكان من بينهم أحد ضحايا الحادث المروع، وهو صديق مقرب لشيراز، ويدعى شكيل أشرف، صاحب شركة MK Body Repair outo والذي لقي مصرعه خلال الطلق النار على المتواجدين في مسرح الجريمة حينها.

ويقول شيراز بأنه شاهد الجاني وهو يصوب مسدسه نحو رأسه، ولكنه كان يسارع بالحركة، والفرار منه، ولكنه كان مصرا على إصابته، حتى أنه يئي من رأسي فصوب المسدس نحو جسدي، واستطاعت من الفرار، ولكن إحدى الرصاصات ارتدت من الكرسي إلى ساقي واستقرت في إحدى ساقيه.

أضاف شيراز أنه عندما بدأت أشعر أن الأجواء أصبحت أكثر هدوءا خرجت من مخبئي، وكنت أتمنى أن أجد مديري أشرف لازال على قيد الحياة، ولكنني صدمت عندما رأيته ميتا.

جدير بالذكر أن شيراز اعترف أنه يعرف الجاني، وقال بأن المجرم كان يعمل معي قبل وقوع الحادث بثلاثة أشهر، وأضاف:” لقد كان لطيفا للغاية، وكان جيد العمل، ولم تكن هناك خلافات بيننا.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أسقف سيدني يسيم شمامسة جدد ويرقي آخر لرتبة الدياكونية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والأنبا بيشوى

أشرف حلمي ترأس نيافة الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.