الجمعة , مارس 29 2024
المستشار سامح جمعة

مهرجان إيجي فاشون الدولي يكرم مؤسسة سامح جمعة للمحاماة و الاستشارات القانونية

أعلن مهرجان إيجي فاشون الدولي عن تكريم عدد من رموز المجتمع، الإثنبن المقبل 19 سبتمبر الجاري، بفندق توليب جولدن بلازا، بمدينة نصر، ومن أبرز المكرمين في المهرجان المستشار سامح جمعة ـ محامي بالنقض ـ

نبذة عن المستشار سامح جمعة

يعتبر المستشار سامح جمعة هو الشريك الرئيسي لمؤسسة سامح جمعة للمحاماة، والاستشارات القانونية، والتي تأسست عام 2001 و أصبحت تتمتع بسمعة رائعة في المجال القانوني، سواء المحلي، أو الدولي، وأصبحت أحد المكاتب الرائدة في مجال المحاماة على مستوى مصر، والشرق الأوسط.

كما يتم استضافه المستشار سامح جمعة المحامى في العديد من البرامج عبر القنوات الفضائية المختلفة، و ذلك للاستفادة من خبراته القانونية الواسعة،  عند طرح مقترحات قانونية.

أيضا ينضم له العديد من العملاء، فضلا عن المتابعين؛ حيث إنه يعمل مستشارا قانونيا لكبري الهيئات والمؤسسات العالمية المختلفة، و يتمتع بخبرة عريضة فى جميع المنازعات العقارية، والتعاقدية، الناتجة عن العقود المدنية، سواء المحلية، أو الدولية، وهو حاصل علي دورات في مجال التحكيم الدولي، وعضو أيضا باتحاد المحامين العرب.

دراسته وخبراته

حصل الاستاذ سامح جمعه على ليسانس الحقوق من كليه الحقوق بجامعه أسيوط عام 2001 وأصبح الان يتمتع بأكثر من 20 عاما من الخبره الواسعه فى المجال القانوني ويعتبر من أنجح محامي النقض على مستوى الجمهورية

أهم إنجازات المستشار سامح و مؤسسته

يعد الاستاذ سامح جمعه الان من أهم الخبراء في أفرع القانون المختلفه ( الجنائي , المدني , الأحوال الشخصيه , القضاء العسكري) حيث تعامل خلال مسيرته في العديد من المحاكم المختلفه بجميع درجاته.

خدمات مؤسسة سامح القانونية

كان من أبرز، و أهم أعمدة نجاح، وتميز مؤسسة المستشار سامح جمعة، والتي أيضا كانت من السمات البارزة لذيوع صيت مؤسسته، ودواعي التكريم الأسلوب المتبع، و المنفرد فيما يتعلق بما يلي:

ـ الاستشارات القانونية

ـ الاستشارات القانونية الميسرة، و السريعة، والأمنة، والوافية للعملاء؛ إيمانا من المؤسسة بأن الاستشارات القانونية هي أحد أهم عناصر نجاح أي عمل تجاري، أو مؤسسي في بلد تتشعب فيه الأنظمة، والتشريعات،و تتنوع مصادرها.

تتمتع مؤسسة سامح جمعة بإفادة عملائها، واستيعابهم على كافة أنواع شكواهم، وفي جميع الخدمات القانونية بشكل بعيد عن التعقيد؛ مما يتيح توفر الخدمة القانونية للجميع؛ إيمانا بدورهم كمؤسسة قانونية وطنية تعمل على نمو الوعي المجتمعي بكل فئاته، وطوائفه؛ لمعرفة الجميع بواجباتهم، وحقوقهم، وموقفهم القانوني في كافة المناحي القانونية؛ مما يخلق مجتمعا واعٍ بالقانون في تحركاته، الأمر الذي سينعكس أثره على الساحة الاجتماعية، و القانونية بشكل شامل، وفي كافة الميادين.

ـ تنوع الخدمات و التخصصات القانونية في مؤسسة واحدة

قانون الأحوال الشخصية

وفي هذا الإطار، ومن منطلق هذه العقيدة تتمتع المؤسسة بمحامين في مجال تطبيق قانون الأحوال الشخصية، ودمج فهم الفرد مع نصائح عملية؛ لتقديم القرارات الفعالة، والملائمة لمشاكل العملاء، وكذلك متابعة جميع أنواع القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية.

القانون المدني

متابعه القضايا ذات الطابع المدني أو التي يحكمها القانون المدني والمتعلقة به مثل قضايا النزاعات العقارية والمطالبات الماليه والتعويضات والقضايا المتعلقة بعقود الإيجارات والقضايا المتعلقة بعقود الإنشاءات الهندسية المتعلقة بعقود البيع وعموم قضايا العقود والإلزامات.

القانون الجنائي

جميع القضايا الجنائية بمختلف أشكالها مثل القتل – الشروع في القتل – العاهه المستديمه –… إلخ، بالإضافه إلى جميع القضايا الجنائية،بمختلف أشكالها، مثل القتل، و الشروع في القتل، و خلافه.

تحصيل الديون

كما تعتبر الشركة متميزة، إن لم تكن منفردة بتحصيل الديون، سواء كانت مستحقه من الأفراد أو من الشركات، وتتولي كافه أعباء، ومسؤوليات تحصيل تلك الديون بتكاليف معقولة تعود بالنفع علي الدائن بتحصيل ديونه بأسرع الأوقات وأقل التكاليف.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.