الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أرشيفية

قرار محكمة جنوب الجيزة بشأن المتهم بمقتل عامل خردة في علاقة شاذة

كتبت ـ أمل فرج

تتابع الأهرام الكندي واقعة مقتل عامل خردة داخل شقته، على يد صديقه؛ بسبب علاقة شاذة جمعتهما، بالمنيرة الغربية، بإمبابة، خلال الأسبوع الماضي، وقد أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة قرارا بشأن المتهم؛ حيث أمر بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما طالبت النيابة المزيد من تحريات للأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

تفاصيل الحادث

أمرت نيابة شمال الجيزة بالتحفظ على المتهم بقتل عامل خردة داخل شقته بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، و حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين للنيابة من خلال التحريات، و الاستماع للشهود أن المتهم قتل ضحيته؛ بسبب علاقة شاذة بينهما، وكان قد رفض ممارسة الشذوذ؛ مما أدى لتطور الخلاف بينهما، والذي كانت نهايته طعنة نافذة أودت بحياة المجني عليه، وهو عامل خردة، عثرت عليه الأجهزة الأمنية طريحا داخل شقته.

وقد أوردت غرفة النجدة بلاغا إلى قسم شرطة المنيرة الغربية، يفيد بالحادث، والعثور على جثة عامل، بها إصابات ظاهرة، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وأثبت الفحص وجود كسر بأبواب و نوافذ المنزل.

كما كشفت التحريات الأمنية عن الاشتباه في صديق للمجني عليه، والذي نشب بينه و بين القتيل شجارا حادا، ثبت فيما بعد أنها بسبب علاقة شاذة بين كليهما، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم، والذي اعترف بارتكاب الواقعة.

وتولت النيابة التحقيقات، واسنكمال التحريات.

شاهد أيضاً

توقعات بوصول موظفي الصليب الأحمر الكندي لأحد أكبر مستشفيات الأطفال في أونتاريو

يصل موظفو الصليب الأحمر الكندي كما هو متوقع، خلال هذا الأسبوع لتقديم الدعم لأحد أكبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *