الثلاثاء , أبريل 16 2024
الروسية المقاتلة

سيدة روسية تلقى حتفها أثناء دفاعها عن أوكرانيا ضد بلادها

أمل فرج

يستمر حتى اليوم الغزو الروسي على أوكرانيا، في اعتداء استاء له الغرب قبل الشرق، والذي يزيد عن نص عام حتى أن الأمر قد استفز بعض المواطنين الروس أنفسهم، ومن اللافت لانتباه العالم وفاة سيدة روسية دفاها عن أوكرانيا.

حيث أطلق أحد حراس الشرف تحية بثلاث بنادق باتجاه السماء؛ حيث تجمع الأصدقاء بالسلاح في كييف الأوكرانية؛ لتوديع امرأة روسية قُتلت أثناء القتال إلى جانب أوكرانيا في الحرب ضد بلادها.

و تدعى السيدة أولجا سيمونوفا ، وتبلغ من العمر 34 عامًا، وقد عملت القوات الأوكرانية على لف نعش سيمونوفا بالعلم الأوكراني.

كانت تشعربعدم الارتياح تجاه بلدها الأصلي بعد أن علمت بالحرب الروسية في الشيشان، وأفعالها في منطقة دونباس بشرق أوكرانيا ، التي ضمتها روسيا في عام 2014، الأمر الذي كان دافعا لها في قرارها في أن تسافر إلى أوكرانيا؛ للانضمام إلى الصراع الروسي على الجانب الأوكراني ، أولاً كمقاتلة متطوعة ، ثم مسعفة ، وفي النهاية كعضو مجند في القوات المسلحة.

وقالت: “كان لدي شعور داخلي بأنني أستطيع التعامل معه وأن ما كنت أفعله كان صحيحًا وضروريًا ، لأنني لا أستطيع غض الطرف عن الموقف ، كان علي فقط شراء تذكرة ذهاب فقط، اشتريتها وغادرت”.

شاهد أيضاً

آلاف العمال في شبكة النقل العام الكندية يعلنون الاستعداد للإضراب

كتبت ـ أمل فرج ذكرت نقابة شبكة النقل العام TTC و التي تمثل أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.