الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
رجل الدين المصرى المتهم بهتك عرض طفلة

براءة رجل دين مصرى من تهمة مخلة

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم ، ببراءة مُحفظ قرآن، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض طفلة أثناء وجودها في درس لتحفيظ القرآن الكريم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة،

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يونيو الماضي حينما تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من أحد الأشخاص بقرية كوم الديربي التابعة للمركز يتهم أحد الأشخاص المقيمين بالقرية ويعمل إمام وخطيب متطوعا ومحفظ للقرآن بالقرية بهتك عرض ابنته القاصر وتدعى “شمس”، 12 عاما، والتعدي عليها جنسيا ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد ونقلها إلى المستشفى.

وقال الأب فى بلاغه إن المتهم يقوم بتحفيظ القرآن وأرسل نجلته لحفظ كتاب الله بمقابل شهري قدره 150 جنيها إلا أن بعد أسبوعين من بدء الحفظ فوجئ بمعاناة نجلته من آلام حادة وأخبرته بقيام المحفظ بالتعدي عليها.

كلف مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، وتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبطه ويدعى “محمد أحمد”، 34 عاما، حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر ويعمل إمام وخطيب متطوع محفظا للقرآن الكريم بالقرية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة والتي باشرت تحقيقاتها مع المتهم، وأحيل لمحكمة جنايات المنصورة والتي أصدرت حكمها السابق ببراءته.

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.