الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الشرطة الكندية

شرطة الخيالة الكندية تلقي القبض على جيريمي ماكنزي مؤسس مجموعة “دياغولون

ألقت الشرطة الكندية في نوفا سكوشاعلى جيريمي ماكنزيمؤسس مجموعة “دياغولون” على الإنترنت

بتهم تتعلق بادعاء الاعتداء في ساسكاتشوان العام الماضي. و تقول شرطة الخيالة الكندية الملكية في نوفا سكوشا إنه تم القبض عليه في كول هاربور ، بناءً على أمر قضائي في جميع أنحاء كندا يتعلق بالتهم التي وجهها المونتيز في ساسكاتشوان في يوليو.

وذكر المتحدث باسم شرطة نوفا سكوشا ، Cpl : “سيتم وضع ماكنزي في الحبس الاحتياطي كجزء من إجراءات المحكمة المتعلقة بأمر اعتقاله”.

وقالت شرطة الخيالة الكندية الملكية في ساسكاتشوان هذا الصيف إنه تم اتهامه بالاعتداء وتوجيه سلاح ناري وإيذاء واستخدام سلاح محظور بطريقة غير مبالية بعد أن تلقوا تقريرًا في مارس من هذا العام عن هجوم مزعوم بالقرب من فيسكونت ، في نوفمبر 2021.

وهو يواحه الشاب البالغ من العمر 36 عامًا في مقاطعة نوفا سكوشا مسقط رأسه بارتكاب 13 جريمة تتعلق بالأسلحة النارية بعد تفتيش الشرطة لمنزله في يناير.

و وُجهت إلى ماكنزي تهمة المضايقة والترهيب في مارس فيما يتعلق باحتجاج ضد الأقنعة خارج منزل كبير المسؤولين الطبيين للصحة في نوفا سكوشا ، الدكتور روبرت سترانج.

و في هذا الصدد ، يوم الإثنين ، طلب زعيم حزب المحافظين بيير بوليفير من شرطة الخيالة الملكية الكندية التحقيق مع ماكنزي بعد أن تحدث عن الاعتداء الجنسي على زوجته ، أنايدا ، خلال بث مباشر في عطلة نهاية الأسبوع.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.