الثلاثاء , ديسمبر 6 2022

كاثرين ماكيني المرشحة لرئاسة البلدية تتحدث عن برنامجها الانتخابي

أعلنت المرشحة لرئاسة البلدية كاثرين ماكيني عن برنامجها الانتخابي؛ لدعم قطاع الأعمال الصغيرة في المدينة وكذلك رواد الأعمال.

في بيان لها ، قالت ماكيني إنهم يهدفون إلى إنشاء مدينة حيوية، تهدف إلى انعاش التنمية الاقتصادية والخدمات التي تحتاجها أوتاوا.

وقالت: “الأعمال الصغيرة هي قلب مجتمعاتنا ومحرك اقتصاد المدينة ، ومع ذلك فهي تكافح غالبًا من أجل الازدهار لأسباب عديدة ، بما في ذلك تأثير الوباء“.

كما صرحت عن نيتها في مساعدة الشركات على الازدهار، وضمان دعم الشوارع الرئيسية، والساحات العامة ومراكز المدينة من خلال سياسات مدينة أوتاوا كمراكز تجارية متكاملة للمجتمعات.

أيضا تعهدت بتوسيع نطاق خصم ضريبة الأملاك لما يصل إلى 10 ألاف شركة صغيرة في جميع أنحاء المدينة وإنشاء خدمة اتصال مخصصة للشركات الصغيرة التي تتنقل في الموارد والمتطلبات.

كما أنها تخطط لجذب أرباب العمل الرئيسيين الذين يقدمون وظائف عالية المهارة وذات رواتب جيدة ، والتي تأمل أن تعزز إمكانات النمو لقادة رواد الأعمال.

وكانت ماكيني قد تحدثت بشأن عملها على تحفيز الاقتصاد الغذائي والزراعي المحلي، بالإضافة إلى تحفيز السياحة من خلال المبادرات الإستراتيجية، مع بناء مدينة نابضة بالحياة مع خدمات بلدية قوية.

شاهد أيضاً

انخفاض أسعار البنزين في أونتاريو لأدنى معدلاتها خلال العام الحالي 2022

كتبت ـ أمل فرج من المتوقع انخفاض أسعار البنزين في أونتاريو، بمقدار ثلاث سنتات، ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *