الخميس , ديسمبر 1 2022
ماجد قاصد شكري
ماجد قاصد شكري

جبروت امرأة ام تواطؤ مدير

ماجد قاصد شكرى

كثيرون يتعرضون للظلم ومنهم من يخاف أن يتكلم أو يشتكى خوفا من بطش الرؤساء والمديرين ومنهم من يشتكى ويتحدث ولا يأخذ حقه ومنهم من يشتكى ويتحدث ويلح ويصر ويأخذ حقه .

أنها قضية دولة وليست قضية فرد .

مررت انا شخصيا بأمور لو حكى لي احد عنها كنت لا أصدقه .

وأنا اكتب هنا عن ما تعرضت له من ظلم واضطهاد وتدبير للمكائد وتمييز ليس دفاعا عن نفسى فلقد اخذت قرارا أن أفضح كل أشكال التمييز والتعنت والاضطهاد ولكن دفاعا عن كل من تعرض لهذا أو سوف يتعرض له .

لقد اتت الأستاذة هالة محمد هلال موجة عام للغة الإنجليزية بالرغم من أن جميع الموجهين الأوائل كتبوا تزكية للأستاذ جابر حسن ولكن الاستاذ خالد حجازى ضرب بكل هذا عرض الحائط وأتى بها تسيير اعمال .

فى البداية بدأت تتمسكن حتى تتمكن كما يقولون ووقفنا جميعا معها وقولنا عفا الله عما سلف

ونفتح صفحة جديدة وعلى ما يبدو أن الست اتغيرت .

ولكن كنا واهمين أول ما تمكنت بدأت فى تصفية الحسابات .

بدأت بالاستاذة الفضلى الأستاذة فهيمة موجة أول أكتوبر والغت انتدابها إلى التوجيه ولكن الأستاذة فهيمة لم تسكت وعادت إلى عملها رغما عن عين الأستاذة هالة .

ثم بعد ذلك دخلت على الاستاذ جابر حسن وهو كان موجه أول مركزى والغت انتدابه وعندما هدد الرجل بتقديم استقالته تم تهدئته بأنه سوف يكون هناك مسابقة موجهين عموم وقدم فيها .

وهنا أنا أسال الاستاذ الفاضل مدير المديرية أين مسابقة الموجهين العموم ؟

ولقد تم عمل كل المسابقات الا مسابقة الموجهين العموم ؟ وعندما انتهت من الأستاذ جابر كان منصب موجه أول العجوزة شاغرا بسبب خروج الاستاذ هانى إلى المعاش فقامت باستبعاد الأستاذة ميرفت هلال وفى مرة كنت اتحدث معها قالت لى لا دى ما تنفعش .

طبعا بالنسبة لها ما تنفعش عشان مسيحية المهم أتت با ستاذة فاضلة الأستاذة صافيناز على الرغم من أن الاستاذ جمال احمد هو الأقدم وصاحب الحق فى المنصب وعندما ذهب إليها وقال لها دا مش قانونى قالت له دا قانون هالة واشتكى الرجل فى النيابة وأثبتت النيابة أنه حدث وأنه الأحق بالمنصب .

بل وأكثر من هذا عندما اشتكى لمكتب وزير التربية والتعليم جاء محقق وأثبت أيضا أنه هو صاحب الحق فى أن يكون الموجه الاول واعطى توصية بذلك .

وحتى الآن لم ينفذ شيء ولم يستلم الرجل منصبه .

عايز احد يفهمني يا جماعة نحن فى دولة قانون ولا فى عزبة خاصة .

ولا ننسى الظلم الذي تعرضت له الأستاذة امال فتيان موجه فى إدارة الدقى . وأخيراً استدارت علي

وأصدرت قرار استبعاد لي من الشئون القانونية بالمديرية وأنا لم يتم التحقيق معى فى المخالفات المنسوبة لي بل طلبت أن يتم التحقيق معى فى الشئون القانونية بالوزارة وهذا ليس تشكيكاً فى الشئون القانونية بالمديرية

حيث يوجد بها أناس أفاضل ولكن لأنه يوجد جزء فنى فطلبت رأي المستشارة وليس رأيها هى .

لذلك لم أقدم اى أدلة معى أو أوراق تثبت صحة موقفى على أمل أن يتم التحقيق معى فى الوزارة واقدم كل الأوراق نحن أمام مهزلة وأمام فساد واضح ومعلن وأمام تمييز على أسس مختلفة .

موقفي أنا تمييز واضطهاد لأنى المسيحى الوحيد ولأنى كنت من مؤيدى الأستاذ جابر والأستاذة فهيمة لأنها كانت من مؤيدى الأستاذ جابر يعنى تصفية حسابات .

الاستاذ جابر المنافس الوحيد وصاحب الحق فى المنصب .

أناشد سيادة الرئيس التدخل شخصيا وإرسال من يتحقق من كل هذا ورفع الظلم عن كل هؤلاء الأشخاص.

أناشد جميع المؤسسات الرقابية والسيادية التى نفتخر بها أنها درع حامى لهذا الوطن ضد أى فساد أو اعوجاج أو تسلط .

أناشد سيادة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التدخل شخصيا والتحقيق في الأمر .

أنها قضية وطن يا سادة وليست قضية افراد .

شاهد أيضاً

باختصار امرأة بمائة رجل!!!.

أيمن عبد الجواد.. مبدئياً هذه العبارة من تراثنا الشعبي والتي تضع الرجل معياراً يتم القياس …

5 تعليقات

  1. محمود عبد المجيد

    استاذ ماجد قاصد شخص محترم ناجح فى شغله والأستاذة الموجه العام الحاليه سبق لها أن فشلت كموجه اول فى إدارة الوراق التى وحل محلها الاستاذ ماجد بكل كفاءة واقتدار

    • مستر محمود عبد المجيد الموجه الاول القدير .طبعا حضرتك كنت متواجد معنا وتعمل ماذا كنت تفعل هذه السيدة وكيف وصلت إلى هذا المكان دون أى استحقاق والان تصفى حساباتها معنا

  2. ومن عجيب بسبب فساد إداري أصبح الفاشلين لهم مناصب ولذلك تعاني كل المدارس الرسمية والحكومية من سوء التوزيع وعمل تدريبات وهمية وصورني شكرا

  3. محمود عبد المجيد

    لابد من تكاتف الجميع لإلغاء تكليف هذا الكائن وذلك للمصلحه العامة ولصالح العمليه التعليميه فهى ليست أهلا لها وانسانه تصادميه وبتكرة الجميع وغير متصالحه مع نفسها ولا مع الغير واثبتت فشلها فى كل مكان تواجدت فيه وآخرها تكليف موجهه مشرفه ابتدائي كموجه اول للعجوزة والغت النيابه الاداريه قرارها وأخذت يومين جزاء.

  4. يا سيدي: هو حصرتك فاهم الموضوع على انو مناشدة لسيادة الريس؟؟ ناشد يا سيدي ناشد ومالو؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *