الأحد , فبراير 5 2023
روسيا و أوكرانيا

أوكرانيا تفاجىء العالم ليس لنا علاقة بتفجير جسر القرم

على غير العادة أن يلصق طرفى الصراع نفسه بأى عمل تخريبى يحدث لدى الطرف الاخر من الصراع ، فوجىء الجميع باوكرانيا تؤكد بأنها ليست لها أى علاقة بتفجير جسر القرم ، مما أدى إلى استغراب الجميع فهذا الانتصار الكبير الذى حدث بتفجير جسر القرم “كيرتش ” والذى حول الحرب من خارج روسيا إلى داخلها كان من المفترض أن تخرج بعده السلطات الأوكرانية لتؤكد ضلوعها فى هذا العمل الذى هز العالم

وجعل الجميع يتخوف من رد الفعل الروسى ولكن ما حدث غير ذلك تماما

الرئاسة الاوكرانية تنفى علاقتها بتفجير جسر القرم

حيث أشارت الرئاسة الأوكرانية، اليوم ، إلى أن الانفجار الذي خلف أضراراً جسيمة في جسر القرم الذي يربط روسيا بشبه جزيرة القرم ، هو نتيجة صراع داخلي في أوساط الحكم بموسكو

وقال ميخايلو بودولياك مستشار الرئيس زيلينسكي في تعليق نشرته الرئاسة “من الملائم أن نلاحظ أن الشاحنة التي انفجرت، وفق كل المؤشرات، دخلت الجسر من الجانب الروسي.

إذاً ينبغي البحث عن الأجوبة في روسيا.. كل ذلك يشير بوضوح إلى ضلوع روسي”.

تصريحات مستشار الرئيس الأوكرانى تتناقض مع تغريدياته السابقة التى وصف فيها تفجير جسر القرم قبل ذلك بانه بداية قائلا “يجب تدمير كل شيء غير قانوني”.

شاهد أيضاً

نصاب

مصري ينصب على العشرات بدعوي منحهم الإجازات القرآنية .. وجزائرية تقع فريسة له

نشر المصري المغترب بالسعودية محمد عبده عن شاب مصري قال أنه قام بالنصب على عدد …

تعليق واحد

  1. أعلن رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين، أن الأمن الفيدرالي الروسي حدد هوية مدبّري الهجوم الإرهابي على جسر القرم، وأن الشاحنة التي استخدمت في التفجير انطلقت من بلغاريا. ووصلت إلى جورجيا، ومنها إلى أرمينيا، ثم إلى أوسيتيا الشمالية في روسيا، قبل أن تصل إلى إقليم كراسنودار المحاذي للقرم جنوب غربي روسيا”. العمل تم تنفيذه من قبل الاستخبارات الاوكرانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت