الأحد , مارس 3 2024
دينا حايك

السرطان يضرب جسد دينا حايك… وصحافى لبنانى دينا حايك فى مرحلة متقدمة من المرض

استحوذت الفنانة اللبنانية على التريند داخل الوطن العربى ومصر بعد إعلان صحافى لبنانى إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بسرطان الثدى ، وأنها فى مرحلة متقدمة من المرض ، وطالب المقربين من الفنانة دينا حايك الدعاء لها

دينا حايك

اشتهرت الفنانة دينا حايك داخل ارجاء الوطن العربى بعد إصدارها ألبومها الغنائي الثاني كتبتلك عام 2005، كانت وقتها متعاقدة مع شركة روتانا في إصدار ألبوماتها الغنائية لكنها ألغت فيما بعد هذا التعاقد بسبب عدد من لبمشاكل مع الشركة لتقوم بعمل تعاقد جديد مع قناة ميلودي الغنائية المصرية

درست الفنانة دينا حايك بكلية الحقوق ولم تستكمل دراستها بها بعد شهرتها داخل الوسط الفنى العربى وغنائها مع شقيقها دانى والذي شجعها على الغناء وواكبها منذ خطوتها الأولى في عالم الفن ،غالبا ماتلجأ المطربة دينا حايك إليه وتستشيره في مختلف الأمور الفنية التي تواجهها.

حيث غنت لفترة معه، ثم قدمت أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية بعنوان (بشويات) ثم تلتها بأغنية خليجية بعنوان (أحبك) إلى أن أصدرت البومها الأول باسم (سحر الغرام) الذي يعتبر نقطة انطلاقها الحقيقية نحو الشهرة والنجومية.

وقـفت المطربة دينا حايك على المسرح إلى جانب مطربين معروفين مثل  كاظم الساهر.

كما تبنى صوتها الفنان جورج وسوف حيث كان يشركها في حفلاته مما علمها الكثير وأمدها بالخبرة الفنية.

كما ساعدها على الغناء في المهرجانات الفنية وإحياء الحفلات. شبه الجمهور والصحافة العربية شكل وصوت دينا حايك بالنجمة اللبنانية ديانا حداد التي تعتبر واحدة من أهم وأشهر نجوم الأغنية العربية وفي كل مرة تعلق دينا ان الجمهور يميز بين صوت دينا وديانا حداد.

استطاعت دينا حايك أن تثبت أنها مطربة الإحساس الرقيق والرومانسى فهي صاحبة صوت دافئ حنون.

كما استطاعت أن تحافظ على المستوى الراقى للأغنية العربية، وبقيت دينا حايك بعيدة كل البعد عن موجة الهبوط التي أصابت الساحة الغنائية بالوطن العربى .

كما أنها تتمتع بشخصية قوية فهي تدرك ما تريده جيدا وبوضوح وتعرف رسم طريقها بدقة بحيث لا تكل ولا تمل من من خطوات النجاح .

منذ طفولتها تعيش قصة حب طويلة مع الغناء الذي منحته اهتمامها وحاولت أن تقدم من خلاله أوراق اعتمادها كصوت له شخصية وأسلوب.

وبعد فترة قصيرة نجحت أن تحول أحلامها إلى موسيقى وأفكارها إلى أغنيات ومستقبلها إلى وصلة غناء طويلة بعد أن اختارت اللون الرومانسى بكل مايحتاج إليه من قوة في الأداء وثقة في التعبير وموهبة في الصوت.

دينا  حايك
دينا حايك البنانية على سرير المرض

شاهد أيضاً

Ontario

أونتاريو تشهد مغادرة جماعية للشباب إلى مقاطعات وأقاليم أخرى

كتبت ـ أمل فرج تشهد أونتاريو مغادرة ونزوحا مرتفعا بشكل جماعي إلى مناطق أخرى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.