السبت , أبريل 20 2024
مها الصغير

المذيعة مها الصغير تنضم لبرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”.. وتكشف عن مرضها النادر

المذيعة مها الصغير او طليقة الفنان احمد السقا اسم استحوذ على التريند صباح اليوم بعد إعلان أنضمامها إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

يقدم البرنامج محتوى يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين

يتضمن البرنامج عدد من الفقرات الاجتماعية، التي تناقش كافة الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

يذكر أن الإعلامية مها الصغير قدمت من قبل برامج اجتماعية مختلفة، من بينها it’s show time  وأجرت حوارات فنية هامة مع نجوم هوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

مها الصغير زوجة أحمد السقا

لمن لا يعرف المذيعة مها الصغير فهى طليقة الفنان أحمد السقا، علي أحد البرامج على موقع يوتيوب، حيث تحدثت فى عدد من البرامج قبل سابق عن علاقتها بزوجها أحمد السقا ” اتطلقنا انا و السقا مرتين بسبب الخلافات، انفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقنا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، فيه ناس بتبقى في مراحل إن أنتوا تنفصلوا، ده أسلم حل لينا ولعيالنا، إن كل واحد يمشي”.

وأضافت مها الصغير “اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة استحمل الخلافات وكنت بسعى دايما لإرضاء الطرف الآخر لكن مبرضيش نفسي”.

وتحدثت مها الصغير عن أسباب أول طلاق بينهما، قالت” كانت بسبب مشاكل كتير أوي أوي، فعملت وقفة لأني كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما وفي الآخر محـدش بيرضى وبيدوسوا عليكي أكتر، وده كان بعد ما خلفت أولادي التلاتة، ووقتها حصلت خلافات بيني وبين أبويا مع أنه كان هو اللي بيدعمني في البداية، لكن أنا اتطلقت لأني كنت فعلا بعاني”

وتابعت قائلة “أنا أبويا وأمي كانوا دايما بيدعموني في حياتي وفي حرية وإن البنت زي الولد، جيت اتجوزت بقى معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز لسي السيد فتصـدمي بقى بالواقـع، أنا عندي طموح زي ما أنت عندك وعندي أحلام إني اشتغل زي ما انت عندك، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوي”.

واشارت مها الصغير إنها مرت بتجارب عديدة في حياتها، والبعض قد لا يصدق حديثها لكون والدها هو محمد الصغير وزوجها أحمد السقا، ومنها مرورها بضائقة مالية ومعاناتها مع الإكتئاب، وقالت إنها تمر بحالات نفسية سيئة بسبب عدم قدرتها على التعبير عن مخاوفها وميلها للكتمان والضغط على نفسها، وهو الأمر الذي جعلها تلجأ للعلاج النفسي، وكذلك إصابتها بمرض مناعي نادر.

وكشفت مها الصغير لأول مرة عن تفاصيل مرضها النادر، وقالت إنها أصيبت في عام 2010 بمرض مناعي يدعى ” Autoimmune”، والذي أصابها في الرئة، وقالت إنها أحياناً تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض تستدعي دخولها المستشفى، وأشارت إلى ان أسبابه وراثية وبسبب الضغط والتوتر، وكشفت انها شخصت في المرة الأولى بالسرطان ولكنها أجرت فحوصات طبية في لندن واكتشفت اصابتها بهذا المرض المناعي النادر.

شاهد أيضاً

انفلونزا

تحذيرات من انتشار إنفلونزا الطيور بين الماشية في كندا

كتبت ـ أمل فرج ناشدت وكالة فحص الأغذية الكندية الأطباء البيطريين بتطبيق مراقبة علامات أنفلونزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.