الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة
الطلاق

تفاصيل واقعة تأجير زوج لبلطجية يطردون زوجته من الشقة حسب اعترافات الزوجة بمحكمة الأسرة في إمبابة

كتبت ـ أمل فرج

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، بإمبابة، رغم إصاباتها البالغة، وحاجتها الملحة للمستشفى؛ حيث اعتدى عليها بالسلاح الأبيض، و بضرب مبرح، أسفر عن كدمات دامية، حسب ما صرحت به الزوجة، وما ظهر عليها، وما سجلته في بلاغها ضد الزوج.

وكانت قد أدلت باعترافاتها أمام مكتب تسوية النزاعات الأسرية بمحكمة الأسرة بإمبابة، والتي قدمت لهم مستندات، وتقارير طبية تفيد صحة أقوالها، فضلا عن محضر شرطة مدعم بشهادة عدد من الشهود، بتعدي الزوج عليها، وإصابتها، وتسبب لها في عاهات مستديمة.

وأضافت الزوجة مشاهد مما تعرضت له من تعذيب، وتنكيل على مدار ثلاث سنوات، هي عمر حياتها الزوجية، والتي أسفرت عن إنجاب طفل، لم يتخط عامه الثاني.

حيث جاء نص أقوالها على المحو التالي:” جوزي دمر حياتى وحرض عليّا ناس بلطجية لطردى من الشقة وعشان أتنازل عن كل حقوقى، عشت في عذاب من أول يوم جواز، وفي ذات مرة عندما أراد تأديبي بسبب خلاف حدث بيننا ، تسبب لي في عاهة مستديمة في جسمى، واستمرت معاناتي معه على مدار السنوات الثلاث الماضية، هي عمر زواجي الذي أثمر عن إنجابي طفلًا لم يتجاوز عامه الثاني”.

كما قالت أمام محكمة الأسرة في دعواها :”حررت ضده بلاغًا، بعد الواقعة؛ لإثبات ما حدث بى من إصابات، واتهمته بسرقة شبكتي، رغم أننى كنت بين الحياة والموت في المستشفى بسبب عنفه، بعد إصابتى بجروح عميقة، مستخدما السلاح الأبيض، وتسبب لي في كدمات شديدة، كان ذلك بسبب أنني قمت بفضح علاقاته المشبوهة أمام أهله، انهال بعدها عليّا بالضرب، ولم يفلح أحد من إبعاده عنى بسبب شدة عنفه، وقوته، وانتهى الحال بدخولى المستشفى، الذي أقمت به لمدة ١٠ أيام.

شاهد أيضاً

الديمقراطيين الجدد

حزب الديمقراطيون الجدد يعلن التوصل لاتفاق مع الليبرليين يتيح توفر أدوية السكري ومنع الحمل مجانا للكنديين

كتبت ـ أمل فرج أعلن حزب الديمقراطيين الجدد التوصل لاتفاق بين الليبرليين ، يتيح لكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.