الإثنين , فبراير 6 2023
فريد الديب

التطورات الصحية للمحامي فريد الديب بعد تعرضه لوعكة صحية

تتابع الأهرام الكندية الحالة الصحية للمحامي فريد الديب، بعد تعرضه لوعكة صحية الأسبوع الماضي، حيث غادر المستشفى مساء الإثنين، وتوجه إلى منزله، بعد تحسن حالته الصحية.

منذ فرض نفسه على الساحة العامة وهو لا يخشى أن يتبنى الدفاع عن المتهمين وإن كان ضدرغبة الرأي العام، هذا هو فريد الديب حاصد القضايا الشائكة، وهو نفس المنج الذي يتبعه في دفاعه عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، رغم ثورة مجتمعية عارمة ضد المتهم، ولكن ماذا بعد أن تعرض الديب لوعكته الأخيرة؟

منذ تداول الأنباء عن دفاع فريد الديب ـ المحامي بالنقض ـ عن المتهم محمد عادل ـ قاتل طالبة المنصورة ـ نيرة أشرف وردد البعض أنها مجرد شائعات، ولكن تحدث فريد الديب حول هذا الشأن، وفي تصريحات له نرصد الحقيقتة كاملة، والتي تكشف عن تحول مجرى الأمور في القضية من المتوقع إلى ما لا نستطيع أن نتوقعه، وفيما يلي ما صرح به الديب، بشأن دفاعه عن محمد عادل.

قال فريد الديب، المحامي بالنقض، إنه لا يمانع في الدفاع عن المتهم محمد عادل، في واقعة مقتل «نيرة أشرف» المعروفة إعلاميًا بـ«طالبة جامعة المنصورة»، والتي أرسلت محكمة جنايات المنصورة أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه، وحددت المحكمة جلسة غد الأربعاء للنطق بالحكم.

وأضاف في تصريحاته : «المحكمة أرسلت أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في الإعدام، وأن حكم الإعدام يجب أن يكون بإجماع الآراء من هيئة المحكمة، وننتظر حكم المحكمة غدا الأربعاء، وبعدها إذا تم تكليفي بكتابة مذكرة النقض في الحكم الصادر سأتولى ذلك، دون النظر على أنها قضية رأي عام».

شاهد أيضاً

إثيوبيا

بالصور : كنيسة إثيوبيا تتشح بالسواد بسبب الأحداث الأخيرة

السواد يغطى كنيسة إثيوبيا بسبب الانشقاقات حالة من الحزن والسواد غطت جنبات كنيسة إثيوبيا بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت