الإثنين , فبراير 6 2023
مشاركة الأنبا دميان في الاحتفال بعيد الحضارات

الأنبا دميان: يشارك في الاحتفال بعيد الحضارات بالكنيسة الكاثوليكية بمدينة هوكستر- ألمانيا!

د.ماجد عزت إسرائيل

 شارك صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بالاحتفال بعيد الحضارات والأديان والطوائف والذي عقد بالكنيسة الكاثوليكية بمدينة هوكستر .

ومن الجدير بالذكر أن عمدة مدينة هوكستر حضر هذا الحفل وأيضًا حضر العديد من آباء كنيستنا القبطية الأرثوذكسية نذكر منهم أبونا القمص بوليكاربوس وأبونا القمص زكريا المحرقي، وأبونا القمص فليمون محروس. ويأتي هذا الحفل ضمن احتفالات المدينة السنوية والذي يعقد دائما بالكنيسة الكاثوليكية.

وتحرص كنيستنا على مشاركة الكنيسة الكاثوليكية في هذا الحفل كنوع من دور الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في المجتمع الألماني من أجل تنمية علاقات المحبة والتعاون بين الكنيستين.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا و مصابي الزلزال العنيف في تركيا

كتبت ـ أمل فرج ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب جنوب تركيا، فجر اليوم؛ …

4 تعليقات

  1. عفوا أخي ماجد:ما هو المقصود بعيد الحضارات والأديان والطوائف؟؟ بصراحة هذه أول مرة أقرا بعيد الأديان؟؟ ما هي هذه الأديان لو سمحت؟؟ وشكرا

  2. طب يا سيدي اشرح لينا إيه يعني عيد ( الحضارات والأديان والطوائف) والتي تحرص كنيستك القبطية الأرثدوكسية على مشاركتة مع الكنيسة الكاثوليكية في هذا الحفل في المجتمع الألماني من أجل تنمية علاقات المحبة والتعاون بين الكنيستين؟؟ واجب برضو نفهم ولا إيه رأيك يا أخي العزبز ماجد؟؟ سوف أنتظر جوابك مع كل الحب والتقدير

  3. شارك صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بالاحتفال بعيد الحضارات والأديان والطوائف والذي عقد بالكنيسة الكاثوليكية بمدينة هوكستر .
    الأخ ماجد: ما هو عيد الحضارات والأديان والطوائف ؟؟؟
    هل ممكن الإجابة على سؤالي مع محبتي وشكراً

  4. وتحرص كنيستنا على مشاركة الكنيسة الكاثوليكية في هذا الحفل كنوع من دور الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في المجتمع الألماني من أجل تنمية علاقات المحبة والتعاون بين الكنيستين.
    ومالو دي فكرة كويسة أوي؟؟
    بس نفسي أعرف ما هو عيد الحضارات والأديان والطوائف ؟؟؟
    أحترموا عقول قراؤكم يا أخي؟؟
    أسمعتَ لو ناديتَ حياً ولكن لا حياة لم تُنادي
    سوف أنتظر الجواب وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت