السبت , أبريل 27 2024

اليوم تنظر جنايات القاهرة في واقعة قتل أم لطفلتها في مشهد لا يصدق بسبب بكائها من شدة الجوع

كتبت ـ أمل فرج

تنظرمحكمة جنايات القاهرة، اليوم ـ الأربعاء ـ جلسة الحكم المنعقدة في التجمع، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، للحكم على ربة منزل بتهمة قتل طفلتها، في قضية لأم لا علاقة لها بمعنى الأمومة، وهي من فئات الأمهات اللاتي يجعلن فكرة حتمية الخضوع للفحص النفسي قبل الزواج أمر غاية في الضرورة، فليس كل شخص مؤهل حقا لأن يكون أبا أو أن تكون أما لأرواح تشعر، وتتألم، وتحتاج رعاية، و تعاملا نفسيا سويا، قبل كل اهتمام أخر، لا بد من أن يكون الجميع على علم بمدى صلاحيته فيه قبل أن يفكر في الإنجاب، وأن يتسبب في وجود أرواح يتعامل معها على أنها مصدر إزعاج، وسبب ألم بمتطلباتهم الطبيعية، و الفطرية في الحياة، وفي الحقيقة هم ضحايا.

حيث تواجه السيدة تهمة قتل ابنتها بالضرب المبرح لطفلة لم تتجاوز 8 سنوات، و التي تسببت في إصابتها بإصابات بالغة، هذا فضلا عن ارتطام رأس الطفلة في الحائط، فسقطت مغشيا عليها، الأمر المذهل أن كل حجم هذا العنف، كان بسبب أن الطفلة كانت تبكي من شدة الجوع، وكانت تشكو لأمها شدة جوعها؛ فلم تحتمل الأم المزيد من صياح الطفلة؛ فانهالت عليها بالضرب الذي لا يحتمله جسد رجل في عنفوانه، كما ورد بالتحقيقات.

وقد شهد عدد من الشهود بأنها اعتادت على ضربها، متعللة بتربيتها، دون الالتفات لصغر سنها، ولفرط قسوتها مع الطفلة، وفرط قوة الضرب على جسدها النحيل.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

3 تعليقات

  1. انا لا أتفق مع هذا الرأي:( الزواج أمر غاية في الضرورة، فليس كل شخص مؤهل حقا لأن يكون أبا أو أن تكون أما. dh يا أخت أمل: الأمومة هي فطرة ولا تحتاج الى مؤهلات ولكن القصة بحد ذاتها تُدمي القلب؟؟ فأين أصحاب المليارات ؟؟
    أنا أُحمِّل المسؤلية للأنظمة العربية الفاشلة والفاسدة. واجب برضو نهنىء الريَّس؟؟ عجبي على هذا الزمن الحزين!!!

  2. لو كنت أنا القاضي: فسوف أأمر بأطلاق سراح هذه المرأة فوراً لأن الحزن على فلذة كبدها سوف يُدمي قلبها وسوف لن تعرف السكينة أبداً. أو ربما تتوب يوما وتكون أمرأة فاضلة. من يعلم؟؟ ويجب تخصيص راتب شهري لها فورا. ويجب على القاضي محاسبة أمير المؤمنين ووضعه في السجن فورا لأنه مسؤول عن رعيته؟؟؟ واجب برضو نهنىء الريِّس !!! عجبي على هذا الزمن الحزين؟؟ أين انت أيها الرب يسوع؟؟ تعال آمين تعال

  3. أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء 12 أكنوبر 2022 برئاسة المستشارة عهد النعمة القرار الآتي:
    1. أطلاق سراح الأم المتهمة بقتل ابنتها.
    2. يخصص لها مرتب شهري وقدره 25000 جنيه مصري
    3. تخصص لها شقة حكومية تمليك
    4. يوضع امير المؤمنين في الحبس الانفرادي بتهمة عدم رعاية رعيته وتسببه بالقتل غير العمد وتكليف النيابة العامة بالأجراءات القانونية.
    ملاحظة:
    سوف تقوم جمبع الأمهات بقتل أطفالهن للحصول على هذه الامتيازات لذلك قررت المحكمة:
    5. يرجى تقديم طلب رسمي للمحكمة للنظر في إعطاء هذه الامتيازات لكل أم ليس لها مُعيل وليس عندها عمل وأجر ثابت.
    6. رُفِعت الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.