السبت , فبراير 24 2024
الطفلة الضحية ووالدها

جنايات جنوب الجيزة تقضي بالمؤبد لقاتلة الطفلة ردينا “طفلة القرط الذهبي”

كتبت ـ أمل فرج

حكمت اليوم محكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة في زينهم على المتهمة بخطف الطفلة ” ردينة” في منطقة “أبو النمرس” بمحافظة الجيزة، بالمؤبد.

أحداث الواقعة

كان قد تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد بالعثور على جثمان طفلة صغيرة، انتقل على أثره رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبين لرجال المباحث من خلال التحريات أن الطفلة تدعى ردينا، و تبلغ 3 سنوات، ومتغيبة عن منزل أسرتها منذ 5 سنوات، وقد حرر والدها محضرا بتغيبها.

وقالت أسرتها بأن الطفلة كانت تلعب أمام المنزل، ثم اختفت، وعندما تنبه بعض أفراد أسرتها لاختفاء الطفلة، بحثوا عنها في أنحاء القرية، ولكن لم يوفقوا في العثور عليها، فاتجه والدها إلى الشرطة محررا محضرا بتغيبها، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثمانها.

ومن خلال تحريات، وتحقيقات الشرطة، تبين أن جارة أسرة الضحية ، وهي صديقة لوالدة الطفلة المجني عليها، وراء اختفاء الطفلة، وبمواجهة المتهمة بالواقعة، اعترفت بارتكابها الجريمة، وبتفاصيل ارتكابها لها؛ حيث قامت باستدراجها؛ لسرقة قرطها الذهبي، ثم همت بخنقها، وتخلصت من جثمانها.

اعترافات الأب

وكان الأب المكلوم قد شرح أحداث الواقعة، بعد القبض على جارتهم على النحو التالي: “المتهمة صاحبة زوجتي، ولما كنا بندور على بنتنا كانت بتدور معانا وبتمثل إنها مصدومة عشان تبعد التهمة عن نفسها، وعشان هى صاحبة زوجتي، ما كناش شاكين فيها نهائي، خاصة أن زوجتي مكانتش بتتأخر عنها وكانت بتسلفها فلوس”.

العثور على الجثمان

وبالبحث المشترك بين أهالي القرية، والأجهزة الأمنية تم العثور على جثمان الطفلة في عزبة بجوار قرية أبو النمرس، وكان الجثمان ملفوفا في شوال، وتبين للأسرة الطفلة أن قرط الطفلة ليس في أذنها، مما جعلهم يتأكدوا حيتها بأن ابنتهم فقدت حياتها من أجل القرط الذهبي في أذنيها،ثم حملوا جثمان الطفلة ودفنوه في مقابر الأسرة، كما أفادت رواية الأب .

وتحرر محضر بالحادث، وباعترافات المتهمة، وتفاصيل ارتكاب الواقعة، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

فورد

أونتاريو تعلن إلغاء مشروع قانون الحد الأفصى لأجور العاملين في القطاع العام

كتبت ـ أمل فرج أعلنت حكومة أونتاريو عن إلغاء مشروع قانون الحد الأقصى للأجور، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.