الإثنين , أبريل 29 2024
دنيا بطمة
دنيا بطمة

محمد الترك زوجتى ” دنيا بطمة “سافرت وستعود وقد تعاهدنا إلا نترك بعضنا أبدا

محمد الترك زوجتى ” دنيا بطمة “سافرت وستعود وقد تعاهدنا إلا نترك بعضنا أبدا هكذا دون المنتج البحرينى محمد الترك بعدما تداولت أنباء عن رفع المطربة المغربية دنيا بطمة، دعوى ضد زوجها المنتج البحريني محمد الترك، تتهمه فيها بخيانة الأمانة والتهديد والابتزاز .

كما علق أيضا قائلا كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها”.

وقال إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا إلى أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

هذا وقد حددت محكمة الأسرة بمراكش يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدا لأولى جلسات قضية طلاق المغنية المغربية دنيا بطمة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة

دنيا بطمة من مواليد أول إبريل 1991 مطربة مغربية الجنسية تنتمى لعائلة بطمة الفنية وهى عائلة مشهورة بحبها للفن فهي نجلة الفنان حميد بطمة شقيق الراحل العربي بطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان ، والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة ، وابنة عم الفنانة خنساء بطمة ، والفنان طارق بطمة.

 لقبها  راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «أراب آيدول»، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

شاهد أيضاً

مأذون يطعن رجلا حتى الموت أمام طفلته في إمبابة في واقعة نادرة

كتبت ـ أمل فرج أقدم مأذون بمنطقة إمبابة بارتكاب واقعة مأساوية، غير مسبوقة كونه مأذون؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.