الخميس , مارس 28 2024
Hassan Shakosh
حسن شاكوش

المحكمة تنتصر لحسن شاكوش أمام ريهام سعيد بعد اتهامها له بالسب و القذف

انتصرت المحكمة الاقتصادية اليوم لمطرب المهرجانات حسن شاكوش أمام الإعلامية ريهام سعيد؛ حيث حصل على الحكم بالبراءة فيما نسب له من قبل محامي المدعية بالسب و القذف عبر صفحته على فيسبوك.

بداية الواقعة

حيث حضرت ريهام سعيد حفلا غنائيا في الساحل الشمالي برفقة نجلها ونجلتها في عطلة دراسية؛ حيث يدرسان بالخارج، وبظهور الإعلامية في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير وطلب مبلغا مبالغا فيه.

بينما علق حسن شاكوش على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “المبلغ لم يكن مبالغًا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحًا أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في المشكلة”.

وازدادت حدة الخلاف بينهما؛ مما دفع ريهام سعيد لتحريك دعوى فضائية رفعها محاميها شعبان سعيد، ضد المطرب حسن شاكوش، متهما له بسب موكلته وقذقها عبر فيديو نشره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمها من خلاله، بعبارات تحمل خدش الشرف، وانتهاك خصوصيتها.

وكانت قد حددت محكمة جنح بولاق الدكرور، جلسة 29 يونيو الماضي، كأولى جلسات محاكمة المطرب حسن شاكوش، في الجنحة المقامة من المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن الإعلامية ريهام سعيد، يتهمه فيها بسب موكلته والطعن في عرضها.

وعقب ذلك أقام حسن شاكوش دعوى سب وقذف ضد ريهام سعيد، أمام محكمة جنح قسم الجيزة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.