الجمعة , أبريل 19 2024
ممرضة مصرية تعمل بالكويت
اعتداء كويتي على ممرضة مصرية

استكمالا لمسلسل الاعتداء على المصريين بالخارج.. تفاصيل اعتداء مواطن كويتي على ممرضة مصرية بالكويت

كتبت ـ أمل فرج

تقدمت ممرضة مصرية تعمل بالكويت، ببلاغ إلى مركز الشرطة الكويتية، اليوم ـ الخميس ـ اتهمت فيه مواطن كويتي بالاعتداء عليها بالضرب في أحد المراكز الطبية المتواجدة، في مدينة الجهراء الكويتية، وأرفقت تقريرا طبيا بإصابتها في ملف القضية.

الممرضة المصرية من مواليد 1982، تعمل في أحد المراكز الطبية المتواجدة في مدينة الجهراء الكويتية، وأنها أثناء أدائها المهام الخاصة بعملها، اعتدى عليها المواطن بالضرب أثناء مرافقته مع أحد أقاربه المرضى.

تم إطلاق سراح المدعى عليه بعدما تم الاستماع إلى أقواله، وتم إحالة الأمر إلى النيابة المباشرة حتى تتولى التحقيقات بشكل مباشر.

و زاد الغضب ما تذكره المصريون في واقعة اعتداء سابقة في وقت سابق؛ حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق الاعتداء على مصري في الكويت ضربا بالكرباج، وقد تسبب المقطع في إثارة موجة من ردود الأفعال الغاضبة تجاه التعامل غير الآدمي من قبل بعض المواطنين في الكويت على العمالة المصرية في الخارج.

وظهر في الفيديو مواطن كويتي يضرب وافد مصري يعمل “كاشير” بقوة، مستخدمًا أدة تشبه السوط في التعدي عليه، داخل إحدى الجمعيات التعاونية في الكويت، موجها له اتهاما بالنصب.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.