الجمعة , أبريل 19 2024
الأسرة الهندية

الشرطة الكندية تؤكد وفاة أسرة هندية مهاجرة بأكملها عند الحدود

أكدت الشرطة الكندية خبر وفاة عائلة مهاجرة هندية، توفوا جميعا؛ حيث تجمدوا حتى الموت بالقرب من الحدود الأمريكية الكندية في وقت سابق من هذا العام، وهو أكثر الحوادث مأساوية.

لكنهم قالوا إنهم ما زالوا غير متأكدين من كيفية وصولهم إلى مانيتوبا، و تم العثور لاحقا على جثث أسرة هندية مكونة من أربعة أفراد ، زوج وزوجة وطفليهما ، كان ذلك في يناير بالقرب من إيمرسون ، مان ، على بعد أمتار قليلة من الحدود الأمريكية.

كما صرحت شرطة الخيالة الملكية الكندية أن الأسرة وصلت إلى تورونتو في 12 يناير الماضي، وتم نقلها الى المطار بواسطة سيارة خاصة.

و كانوا يمكثون حينها في الفنادق ، واستخدموا التطبيقات المتداولة للتنقل بين الأماكن التي كانوا يقيمون فيها.

لكن يعتقد المحققون بالشرطة ، أن العائلة كانت قد غادرت تورونتو قبل وقت قصير من اكتشاف جثثهم في تاريخ 19 يناير ، ولم تكن هناك معلومات أكيدة بشأن كيفية سفرهم من المدينة إلى إيمرسون. و تعتقد الشرطة أن رحلة الأسرة من الهند إلى كندا كانت جزءًا من شبكة تهريب بشرية أكبر، حيث كانوا ضحية الاتجار بالبشر .

و لا تزال السلطات في الولايات المتحدة و كندا ، تحاول تحديد من الذي قام بنقل الاسرة الى ايمرسون حيث وجدوا ميتين. و تنحدر العائلة من من قرية دينغوتشا بغرب الهند ، و تضم حوالي 3500 ساكن.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.