الجمعة , سبتمبر 22 2023
محمد صلاح

جلوب سوكر يستحوذ على التريند بالوطن العربى بوجود محمد صلاح

أعلن مجلس دبي الرياضي عن ترشيح الفرعون المصري محمد صلاح للفوز بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم عن العام الجاري 2022 ضمن قائمة من نجوم الساحرة المستديرة حول العالم تضم 25 لاعبًا.

وينافس محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، على الفوز بالجائزة في نسختها الثالثة عشر مجموعة من أبرز نجوم العالم على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي مبابي والبرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو والنرويجي هالاند.

ووفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة لجوائز «جلوب سوكر» فإنه سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى من التصويت للمرشحين يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما تنتهي الجولة الثانية من عملية التصويت يوم 16 نوفمبر قبل يوم واحد من حفل الكشف عن جوائز «جلوب سوكر» للعام الجاري.

ويتم اختيار الفائزين بجوائز «جلوب سوكر» من قِبل الجماهير ولجنة تحكيم دولية تضم نخبة من المدربين الرياضيين والمديرين ورؤساء الأندية.

ويصوت الجمهور عبر موقع «جوائز جلوب سوكر» وحسابات الجائزة على موقاقع التواصل الاجتماعي على الفائزين حيث يتأهل في النهاية 8 لاعبين من قائمة الـ 25 لاعباً المتنافسين إلى المرحلة الثانية وهم الحاصلون على الأصوات الأعلى.

شاهد أيضاً

منظمة ببريتش كولومبيا تكشف عن 158 مقبرة لأطفال السكان الأصليين

كتبت ـ أمل فرج أجرت منظمة Sto:lo Nation في بريتش كولومبيا تحقيقا كشف عن 158 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.