الجمعة , أبريل 19 2024
الشرطة الكندية

إتهام رجل من بريتش كولومبيا بارتكاب 6 عمليات سطو على البنوك في 4 مدن مختلفة

اتهم رجل من بريتش كولومبيا بسرقة 6 بنوك، خلال 5 أيام الشهر الماضي ، وفقًا لتصريحات الشرطة. و تم القبض على ديفون سكايلر بيجوين في 24 سبتمبر الماضي، وفقا لما ذكرته شرطة لانجلي.

كذلك، صرحت إنه قبل الساعة العاشرة صباحًا بقليل ، دخل أحد البنوك وهو يرتدي قناع ، حيث تم إغلاق البنك ، ولكن تم الإبلاغ عن وجود “رجل مشبوه” و إرسال الضباط إلى المنطقة.

و وفقا لبيان إعلامي ، “عندما أبلغ البنك عن حادث سطو بعد الساعة العاشرة صباحا بقليل ، تمكنوا من إلقاء القبض على ديفون بيجوين ، السارق المزعوم ، أثناء خروجه من البنك”.

و في نفس الصدد ، يواجه بيجوين الآن ما مجموعه 14 تهمة: ست تهم سرقة ، وتهمة واحدة بمحاولة سرقة ، وستة تهم بإخفاء وجهه بنية ارتكاب سرقة ، وتهمة واحدة بالتهديدات المطلقة. بالاضافة الى ذلك، قالت السلطات إنه يُزعم أن الجرائم قد ارتكبت في أربع مدن منفصلة و هم لانجلي وساري ونيو وستمنستر وكوكتلام ، بين 19 و 24 سبتمبر.

وجاء في البيان الإعلامي: “لحسن الحظ ، لم يصب أي شخص خلال أي من السرقات المذكورة أعلاه” ، بينما أشار أيضًا إلى أن بيجوين كان بحوزته مضرب وأداة معدنية حادة تسمى “الخدش” عندما تم احتجازه. كما من المقرر أن يمثل المتهم أمام المحكمة في 26 أكتوبر / تشرين الأول الحالي في جلسة استماع بكفالة.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.