الجمعة , مارس 29 2024
الأنبا دميان

الأنبا دميان: يشارك في مؤتمر حماية حياة الطفل قبل الميلاد ورعاية كبار السن بمدينة شفيبيش جموند -ألمانيا 23 أكتوبر 2022م!

د.ماجد عزت إسرائيل

 شارك صاحب النيافة الأنبا دميان أسقف شمال ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر- ألمانيا في مؤتمر مؤتمر حماية حياة الطفل قبل الميلاد ورعاية كبار السن بمدينة شفيبيش جموند -ألمانيا 23 أكتوبر 2022م.

ومن الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر حضره العديد من الأساقفة والمتخصصين من الأطباء والعلوم التربوية والسلوكية.وتستغرق مرحلة حياة الطفل قبل الميلاد(280) يومًا   وتنقسم لثلاث مراحل أساسية وهي مرحلة النطفة(الإخصاب)،ومرحلة المضغة، ومرحلة الخلق أي أكتمال الجنين بشكل كامل.

وتعد هذه المرحلة من أهم مراحل النمو أي مرحلة ماقبل الميلاد فأي مؤثرات تحدث للجنين خلال هذه المرحلة تؤثر على ما بعدها من مراحل ويخطئ من يسمي هذه المرحلة بالمرحلة الجنينيه حيث ان مرحلة الجميميو هي جزء من مرحلة ماقبل الميلاد. وأيضًا ناقش المؤتمر رعاية كبار السن التي لاتحتاج إلى دراسة في الجامعة بل يمكن لمن يريد العمل برعاية المسنين التدريب المهني الذي تعتمد دراسته على الدروس النظرية بالإضافة إلى ممارسة العمل بالتدريب عملياً لمدة ثلاث سنوات بالإضافة للحصول على راتب شهرياً.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.