الإثنين , يناير 30 2023
Shams
شمس الكويتية

شمس الكويتية.. عايزه محامى لرفع دعوى قضائية ضد أمي

في مفاجأة من العيار الثقيل للفنانة الكويتية شمس الكويتية فاجأت متابعيها، عبر حسابها من خلال موقع “سناب شات” بطلبها للمحامين بالتواصل معها؛ لتقيم دعوى قضائية ضد والدتها.

وقالت في الفيديو شمس الكويتية : “أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطر على سناب أريد أن أرفع قضية على أمي والدي مات، هي إزاي جابتني دون ما تسألني عايزة تيجي أو لا، الوضع حلو أو لا، ومن حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض”.

وأضافت شمس الكويتية ” من حقي أرفع قضية علي السيدة الولدة  وأطالبها بتعويض.. أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني إياها ، لا ومختارة يوم 28 اللى تجبنى فيه “. 

Shams
شمس الكويتية

من هى شمس الكويتية

شمس الكويتية  هى  شمس بندر نايف الأسلمي. من مواليد 28 أبريل عام 1980 مغنية كويتية سعودية الأصل وحاصلة اليوم على جنسية جديدة وهى جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس.

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي  السعودية والدها سعودى الجنسية وأمها كويتية ، توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

Shams
شمس الكويتية

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية «سبع مرات» لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد.

 تعاونت شمس الكويتية مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم «هلا» من كلماته وألحانه.

طرحت بالمشاركة مع السعودي محمد عبده أغنية منفردة بعنوان «سور الكويت العظيم» في سبتمبر 2007، وصورت الموسيقى في منطقة السرة في الكويت تحت إنتاج تلفزيون الوطن

شاهد أيضاً

كندا توقع اتفاقية بقيمة 28.5 مليون دولار مع الأردن

كتبت ـ أمل فرج وقعت كل من الحكومة الكندية والأردنية اتفاقيىة تنص على تقديم كندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كازينو 888 الكويت