الإثنين , أبريل 22 2024
Abir Al-Sharqawi
عبير الشرقاوي

عبير الشرقاوي.. لنور عمرو دياب اللى بتعمليه مقرف ومقزز

ما بين الحين والأخر تتصدر الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي محركات البحث ، والغريب ليس داخل وطنها الام مصر أنما داخل محركات البحث فى الوطن العربى وبخاصة السعودية ، وفوجىء الجميع بتصدر الفنانة عبير الشرقاوي محركات البحث اليوم بالسعودية بعد تصريحاتها الاخيرة المنتقدة لتصريحات وتصرفات نجلة المطرب المصرى عمرو دياب وهى نور عمرو دياب

حيث هاجمت عبير الشرقاوي على حسابها الخاص، نجلة الفنان عمرو دياب بعد إعلان خطبتها، وأنها سوف تنتقل للإقامة في منزل بجوار منزل خطيبها. 

Abir Al-Sharqawi
عبير الشرقاوي

وكتبت عبير الشرقاوي منشورا تهاجم فيه نور عمرو دياب قائلة: “بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود.. يا بنتي إذا بليتم فاستتروا”.  

وأوضحت أن سبب الهجوم على نور عمرو دياب جاء بعدما صرحت ابنته بالانتقال والإقامة مع خطيبها قائلة: “هي قالت إنها هتنقل وتعيش مع خطيبها في بيت جديد ولما قالوا لها الدين قالت محدش يكلمني على الدين”.

Abir Al-Sharqawi
عبير الشرقاوي ونور عمرو دياب

ما نشرته نور عمرو دياب

كانت نور عمرو دياب قد نشرت منذ عدة أيام ، مقطع فيديو مباشر ، كشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا. 

وكشفت نور نجلة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا عن معلومات جديدة حول خطيبها الذي أعلنت من خلال البث المباشر خبر خطوبتها منه.

نور عمرو دياب وخطيبها

وخلال البث المباشر أكدت نور أن خطيبها مقيم في جنوب العاصمة البريطانية لندن، قائلة: «أخيرا تمت خطبتي من صديقي الجديد وفي هذه الأثناء قررت تغيير مكان سكني لأكون بالقرب من منزل خطيبي وأريد أخذ رأيكم في بعض الأشياء التي أريد شراءها للمنزل».

وأكدت انها لا تستطيع ارتداء خاتم الخطوبة هذه الايام بسبب زيادة وزنها ت وانها ستشارك جمهورها ومحبيه تفاصيل شراء أثاث منزل الزوجية

شاهد أيضاً

بلاغات عديدة ضد طبيبة شهيرة بالهرم بعد أخطاء جراحية متكررة ووفاة إحدى الضحايا

كتبت ـ أمل فرج تتابع جهات التحقيقات بأمن الجيزة النظر في مجموعة من البلاغات المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.